تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ بالمتابعة الميدانية لمبنى مديرية الشباب والرياضة بطريق السادات، والذى تم وضع الإجراءات العاجلة لبدء عملية إستكمال هذا المبنى المقام على مساحة 880 م2، والمكون من 3 أدوار ، ليرى النور بعد تعثر دام نحو 10 سنوات من خلال توفير الإعتمادات المالية اللازمة له حيث من المقرر أن تنتهى الأعمال فى غضون 8 أشهر.

ومن جانبه قدم محافظ أسوان شكره لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى والذى جعل من عاصمة الشباب الإفريقى كما أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى بؤرة الإهتمام من خلال رفع كفاءة الصروح والمنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة.

فيما أوضحت الدكتورة غادة أبو زيد بأنه تم توجيه مسئولى شركات مياه الشرب والكهرباء لتحقيق التعاون المطلوب مع الشركة المنفذة لمشروع إنشاء مديرية الشباب والرياضة.

مكلفة مدير مديرية الشباب والرياضة ناصر سليم بحسن توزيع الغرف الملحقة بمبنى المديرية وتوزيع أماكن الإدارات حسب كثافة العاملين بها ، مع تجهيز أماكن لإنتظار السيارات ، وتنفيذ أعمال اللاندسكيب وزراعة الأشجار ووضع أحواض الزهور بمحيط المبنى ، مع تنفيذ الدهانات والإنارة ليتحول إلى بانوراما جمالية متكاملة ويصبح واجهة مشرفة على الطريق الرئيسى للمدينة السياحية.

IMG-20240423-WA0026 IMG-20240423-WA0025

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مبنى مديرية الشباب والرياضة مدیریة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية، وذلك بعد بالتأهل إلي أولمبياد باريس والفوز بلقب البطولة الأفريقية علي منتخب سيدات نيجيريا.

وكان منتخب مصر قد استطاع الفوز على نظيره المغرب صاحب الأرض والجمهور في لقاء نصف النهائي البطولة المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024.

وأكد دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي   تنفيذ توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم ومساندة ابطالنا الرياضيين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا
  • وزارة الشباب تستعرض ثمار نتاج القوافل التعليمية والتنوير بقرى «حياة كريمة»
  • ورش تعليمية بمركز شباب الناصرية خلال الصيف
  • عاجل.. كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب
  • المتحدث بإسم وزراة الشباب والرياضة: لم نضغط علي الزمالك للعب القمة.. وهذا موقف الأبيض من استكمال الدوري
  • صبحي يَشكر وزير الصحة لجهوده في توفير رعاية طبية للاعبة منتخب السباحة
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • لتجنب حوادث القطارات بمزلقان السيل بأسوان.. إنشاء كوبرى للمشاه فى الخطة المالية الجديدة