عربي21:
2024-07-04@02:16:23 GMT

أستون فيلا يمدد عقد مدربه الإسباني أوناي إيمري

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

أستون فيلا يمدد عقد مدربه الإسباني أوناي إيمري

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الثلاثاء عن تمديد عقد مدربه الإسباني أوناي إيمري حتى عام 2027.

وكان عقد المدرب أوناي إيمري الذي يقدم أداء مميز رفقة فريق أستون فيلا، خلال الموسم الحالي، ينتهي في صيف 2026.

ونشر أستون فيلا بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه: " يسرنا الإعلان عن موافقة مديرنا الفني أوناي إيمري على تمديد عقده حتى عام 2027".



وأضاف بيان الفريق الإنجليزي: " قام الإسباني بتحويل النادي منذ تعيينه في أكتوبر 2022 وقاد فيلا على الفور إلى المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن احتل المركز 17 وقت  وصوله، كما قاد المدرب 52 عامًا النادي إلى التأهل الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2010.

وتابع البيان: "يسير النادي حاليا في طريقه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما قادتنا خبرة إيمري الكبيرة على الساحة القارية أيضًا إلى نصف نهائي أوروبي لأول مرة منذ 42 عاما".

Aston Villa are thrilled to announce head coach Unai Emery has agreed to a contract extension until 2027. ✍️

— Aston Villa (@AVFCOfficial) April 23, 2024

ومن جانبه قال إيمري: "نحن نستمتع بطريقتنا مع جماهير فيلا، ومالكي النادي، والإدارة، وهذه المجموعة الرائعة من اللاعبين الذين نفخر بهم".

وأضاف إيمري :"أنا وإدارة كرة القدم نتشارك رؤية الملاك، ناصف ساويرس وويس إيدينز داعمان ومحترمان للغاية، ولدينا بيئة جيدة والبنية المناسبة لتطوير نادي كرة القدم هذا.

وختم إيمري: "يجب أن نحافظ على روح العمل الجاد والقرارات الذكية والتنسيق مع الملكية التي وجدناها خلال هذا الوقت. سنعمل على أن نصبح أفضل وأفضل. وسوف نطلب من بعضنا البعض. الطموح هو بالفعل، ويجب أن يكون دائمًا، شعار هذا المشروع". 




المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية أستون فيلا كرة القدم كرة القدم أستون فيلا اميري رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الاتحاد يعلن رحيل مدربه غاياردو

نواف السالم

أعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم مارسيلو غاياردو، متمنيا التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة.

وكان لؤي الناظر رئيس الاتحاد قد أعلن في وقت سابق إقالة غاياردو من قيادة الفريق ؛ نظراً لسوء نتائج الفريق الذي فشل في تحقيق أي لقب رسمي .

وأكدت تقارير صحفية أن القائمة النهائية التي أعدها مسؤولو الاتحاد لاختيار المدرب الجديد خلفا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو اقتصرت على اسمين فقط .

مقالات مشابهة

  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • اتحاد جدة يحدد مدة التعاقد مع مدربه الجديد ستيفان بيولي
  • ضمك يمدد عقد الروماني كوزمين كونترا
  • رسميا.. الاتحاد يعلن رحيل مدربه غاياردو
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • الحزم يمدد عقد مدربه
  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا