شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 14 مصريا التمثيل العمالي بالسعودية كشف بأسماء الحاصلين على تأشيرة خروج نهائي، أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة العمل بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود كشف جديدة اليوم الاحد، بأسماء .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 14 مصريا.

. التمثيل العمالي بالسعودية: كشف بأسماء الحاصلين على تأشيرة خروج نهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

14 مصريا.. التمثيل العمالي بالسعودية: كشف بأسماء...

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة العمل بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود كشف جديدة اليوم الاحد، بأسماء ١٤ مواطناً مصريا من الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي وبلاغ تغيب من إدارة الوافدين ؛وعليهم ملاحظات ؛ ويرجي الحضور مرة أخري إلي الشئون القانونية أو التوجه  مباشرة إلي الجهة المشار إليها أمام خانة الملاحظات.

ونشر مكتب التمثيل العمالي على موقع السفارة المصرية بالرياض كشفا بأسماء ١٤ تأشيرة خروج نهائي لمواطنين مصريين عليهم ملاحظات من إدارة الوافدين.

وأوضح الملحق العمالي أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أنه صدر اليوم الأحد ؛ الموافق ٣٠ يوليو الجاري كشف بأسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من إدارة الوافدين بالرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النهائي وبلاغ تغيب ويرجي الحضور مرة أخرى إلى الشئون القانونية، أو التوجه مباشرة إلى الجهة المشار إليها أمام الملاحظة.     

وشدد رئيس مكتب التمثيل العمالي على أنه علي أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها فى المملكة العربية السعودية.

IMG-20230730-WA0018 IMG-20230730-WA0017 IMG-20230730-WA0020 IMG-20230730-WA0019

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 14 مصريا.. التمثيل العمالي بالسعودية: كشف بأسماء الحاصلين على تأشيرة خروج نهائي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع جهاز التمثيل التجارى، بروتوكول تعاون مع مجموعة التجاري وفا بنك، والذى يعد أكبر بنك بالمغرب، لزيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا.

وأوضح الجهاز، في بيان له اليوم السبت، أن بروتوكول التعاون يتضمن العديد من الأنشطة التى ستخدم المجتمع التصديري المصري ومنها: التنظيم المشترك للبعثات التجارية للمصدرين المصريين لدول القارة، وجلب بعثات مشترين من الشركات الافريقية لمصر، وستتم البعثة المقبلة فى شهر نوفمبر المقبل.

ولفت  جهاز  التمثيل التجاري ، إلى أنه سيتضمن أيضا توفير البيانات والمعلومات للمصدرين من خلال نادى أفريقيا والتنمية التابع للبنك والمساهمة في إيجاد شركات أفريقية لاستيراد المنتجات المصرية من خلال قاعدة البيانات وعملاء وفا بنك عبر البنوك التى يمتلكها في دول القارة.

و أضاف أن البروتوكول يتضمن ضمان العمليات المصرفية، وسداد قيمة شحنات المصدرين المصريين حال اتمامها من خلال البنوك التابعه للبنك في القارة أو مع عملاء البنك والذى يصل عددهم في القارة إلى نحو 12 مليون عميل.

و أضاف أن بروتوكول التعاون يأتى تتويجاً للجهود والأنشطة المشتركة التى تتم بين جهاز التمثيل التجارى المصرى والبنك لتنظيم بعثات تجارية للمصدرين المصريين وآخرها البعثة الناجحة لدولة كوت ديفوار مارس الماضى.

 

مقالات مشابهة

  • ترقية آلاف المعلمين / أسماء
  • أرقام رسمية تضع المغاربة في صدارة الحاصلين على التأشيرة وتراخيص الإقامة الفرنسية
  • مصدر جديد ومدهش للطاقة.. نظيف ويقلص من الاحتباس الحراري
  • ما هي مدة الإقامه بعد إصدار تأشيرة الخروج النهائي؟ الجوازات تجيب
  • المرصد العمالي يوضح آثار تخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة على العمال الشباب
  • «التمثيل التجاري»: 11.5 مليار يورو صادرات مصر لدول الاتحاد الأوروبي العام الماضي
  • وزارة التخطيط:تم منح الرقم الوظيفي لأكثر من (3) ملايين موظف
  • ظافر العابدين.. معالج ومدرب يوغا
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا