تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل جهاز التطوير والتجميل بمحافظ الإسماعيلية أعماله في مسطحات وميادين المحافظة، وذلك تزامنًا مع زيادة توافد المواطنين على الحدائق والمتنزهات العامة.

حيث تم صيانة الجزيرة الوسطى وتهذيب جميع أنواع الأشجار وأسوار نباتات الدودنيا بشارع عرابي بالتنسيق مع حي أول؛ استعدادًا لمهرجان الربيع وأعياد شم النسيم، واستقبال الوافدين بالمحافظة.

وفي سياق أخر، تم قص وتهذيب 30 فدان من المسطحات الخضراء بالطريق الدائري، وتكثيف زراعة الورود والشتلات بمدخل مدينة الإسماعيلية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة الاهتمام بالحدائق المفتوحة والمتنزهات العامة والميادين الرئيسية بالمحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التطوير والتجميل الحدائق والمتنزهات العامة المسطحات الخضراء الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

"سهل ومباشر".. طلاب الإسماعيلية يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية دون أي مشاكل

شهدت امتحانات الثانوية العامة 2024 بمحافظة الإسماعيلية أجواءً هادئة، حيث أدى طلاب المحافظة اليوم امتحان اللغة الأجنبية الثانية دون أي مشاكل تُذكر، وذلك في 31 لجنة امتحانية موزعة على 8 إدارات تعليمية.

وأكد الطلاب أن الامتحان كان سهلًا ومباشرًا، حيث تضمن أسئلة واضحة ومباشرة من المنهج الدراسي، مما سهل عليهم الإجابة دون صعوبة.

حرص المحافظ على توفير بيئة امتحانية مناسبة

حرص اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة منذ بدئها، حيث تفقد عدداً من اللجان الامتحانية للاطمئنان على سير العملية الامتحانية وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وشدد المحافظ على ضرورة توفير بيئة امتحانية مناسبة للطلاب تمكنهم من أداء امتحاناتهم بكل تركيز ودون أي قلق أو توتر، مؤكداً على أهمية هذه المرحلة في حياة الطلاب ومستقبلهم.

جُهود مكثفة لضمان سير الامتحانات بسلاسة

من جانبه، أوضح الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن المديرية قد اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحانات بسلاسة، حيث تم تجهيز اللجان الامتحانية بأفضل صورة وتوفير جميع احتياجات الطلاب من أدوات كتابة ومقاعد مريحة ومراوح وغيرها.

وأشار بحيري إلى أنه تم تكليف لجان متابعة من المديرية والإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات والتأكد من عدم وجود أي مشاكل، كما تم تفعيل غرف العمليات المركزية والإدارية للتعامل الفوري مع أي طارئ قد يحدث.

امتحانات ناجحة في ظل تعاون الجميع

أثنى وكيل وزارة التربية والتعليم على جهود جميع العاملين في المنظومة التعليمية من معلمين ومراقبين وإداريين، الذين بذلوا قصارى جهودهم لضمان سير الامتحانات بنجاح، كما توجه بالشكر لولي أمر الطالب لتعاونهم مع المديرية وتوفير بيئة مناسبة لأبنائهم خلال فترة الامتحانات.

كلمات ختامية

مع ختام امتحان اللغة الأجنبية الثانية، يتطلع طلاب الإسماعيلية إلى باقي امتحانات الثانوية العامة بكل ثقة واطمئنان، مؤمنين بقدرتهم على تحقيق النجاح والتميز.

مقالات مشابهة

  • مكتبة مصر العامة بالأقصر تفتح أبوابها أمام طلاب الثانوية
  • عمال الغزل والنسيج يجددون الثقة في الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • وظائف خالية للذكور والإناث في الإسماعيلية.. اعرف الشروط
  • رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق يتابع رفع كفاءة المسطحات الخضراء
  • الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالبيضاء
  • الإسماعيلية تستكمل أعمال النظافة ورفع المخلفات وتجميل الحدائق والمنتزهات
  • "سهل ومباشر".. طلاب الإسماعيلية يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية دون أي مشاكل
  • الثانوية العامة 2024.. فرحة بين طلاب الإسماعيلية: الامتحان سهل ومباشر
  • الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير ورؤساء الأجهزة يتفقدون مواقع العمل
  • بالصور.. حملة مكبرة لتجميل ميادين المنيا