شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق كابيتانو مصر لاكتشاف مواهب كرة القدم على ملاعب البحيرة صور، انطلقت اليوم فاعليات الموسم الثانى من كابيتانو مصر ل اكتشاف المواهب الرياضية لكرة القدم، الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق "كابيتانو مصر" ل اكتشاف مواهب كرة القدم على ملاعب البحيرة.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق "كابيتانو مصر" لاكتشاف مواهب كرة القدم على...
انطلقت اليوم فاعليات الموسم الثانى من "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب الرياضية لكرة القدم، الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى محافظة البحيرة.

وبدأت فاعليات البرنامج لاختبار الموهوبين فى كرة القدم من محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة على مدار يومين على ملاعب مركز شباب الحرية بمدينة دمنهور.

وأشرف علي تنفيذ الاختبارات وعمليات انتقاء الموهوبين اللجنة العلمية والفنية لمشروع كابيتانو مصر برئاسة الدكتور كمال درويش والدكتور محمود سعد والكابتن محسن عبد المسيح والكابتن أحمد الكاس، وفريق عمل كابيتانو مصر من وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلي لفيف من المدربين واللاعبين القدامي.

يأتي هذا البرنامج في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتطوير كرة القدم في مصر، وتشجيع المواهب الشابة على ممارسة هذه الرياضة الشعبية وتحفيزهم على العمل الجاد والمثابرة لتحقيق طموحاتهم في هذا المجال، الذي يشارك فيه عدد كبير من الشباب الموهوبين من مختلف أنحاء محافظات البحيرة الإسكندرية ومرسي مطروح.

وسيتم اختبار قدراتهم ومهاراتهم من خلال مجموعة متنوعة من التحديات الكروية، كما سيتلقى المشاركون توجيهات وتدريبات من مدربين محترفين ذوي خبرة عالية، بهدف تحسين أدائهم وتطوير مهاراتهم الكروية.

من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، دعم الوزارة لمثل هذه الفاعليات التي ترقى بمستوى الرياضة المصرية، وتبدع في اكتشاف الموهوبين على مستوى الجمهورية، لإبراز أفضل العناصر الرياضية في لعبة كرة القدم، وتقديمهم للساحة الرياضية ودعمهم الكامل حتى تستفيد منهم الأندية المصرية، مما يحقق التميز في انتقاء الأفضل منهم، لدعم المنتخبات المصرية بأقوى عناصر من الشباب المتميز، الذي يثرى الرياضة لتحقق أفضل النتائج على المستوى القاري والعالمي في لعبة كرة القدم.

وفي هذا السياق أكد الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب بالبحيرة رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب، وإتمام التجهيزات اللازمة وتكثيف التغطية الإعلامية للحدث الرياضى الهام طول فترة تنفيذه.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق "كابيتانو مصر" لاكتشاف مواهب كرة القدم على ملاعب البحيرة.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف اكتشاف ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الشباب والریاضة کابیتانو مصر

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص

أعلنت وزارة الشباب الرياضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن توفير فرص عمل جديدة للشباب في إحدى الشركات، ويأتي ذلك ضمن مبادرة توظيف مصر.

وتستعرض «الأسبوع» في التقرير التالي، كافة التفاصيل المتعلقة بوظائف وزارة الشباب والرياضة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــــــا.

وظائف خاليةالوظائف المتاحة

وكشفت الوزارة عن توفير فرص عمل في شركة سمارت كولكشن شركة تحصيل ديون تابعة للبنوك تطلب شباب للتعيين في وظيفة «وكلاء تحصيل فرع القاهره والإسكندرية».

وظائفشروط الوظيفة

1) أن يكون المتقدم حديث التخرج وحسن المظهر.

2) العمل يكون للخريجين فقط وغير متاح للطلبة.

3) ألا يكون المتقدم يزيد عمره أثناء التقديم على الوظائف عن 40 سنة.

4) تطلب الشركة موظفين لديه خبرة أو بدون.

وظائف خاليةمميزات وظائف شركة سمارت كولكشن

1) تأمين اجتماعي.

2) مرتبات مجزية.

3) عمولات.

4) بدل انتقالات.

5) تدريب بصفة مستمرة.

6) فرص للترقي.

إعلان الوظائفطريقة التقديم على الوظائف المعلنة

وعلى الأشخاص الراغبين في التقديم على وظائف شركة سمارت كولكشن، ملء الاستمارة التالية: رابط الاستمارة.

اقرأ أيضاًوظائف وزارة الشباب والرياضة.. التخصصات والشروط والمطلوبة

وظائف خالية بمحافظة الدقهلية.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم

مترجمون وأطباء.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»

مقالات مشابهة

  • بالمواعيد.. اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن وظائف جديدة «تفاصيل»
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص