حصد جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشارك ضمن جناح المملكة في معرض الكتاب الدولي بسراييفو، ممثلا بمركز الملك فهد الثقافي الإسلامي، للمرة الثالثة على التوالي جائزة الجناح الأكثر نجاحا في العرض المكتبي، حيث تم تتويج الوزارة بالجائزة من قبل لجنة التحكيم في إدارة معرض سراييفو الدولي للكتاب في دورته الحالية، وذلك خلال الحفل الذي أُقيم بمناسبة ختام معرض سراييفو الدولي للكتاب في دورته الخامسة والثلاثين.


ويأتي تكريم وزارة الشؤون الإسلامية في المعرض؛ نظير تميز جناحها بتنوع معروضاته من الكتب والإصدارات العلمية التي جاء في مقدمتها المصاحف الشريفة من إصدرات مجمع الملك فهد بالمدينة المنورة، وإصدارات المراكز الثقافية والتعليمية، بالإضافة إلى عرض أفلام وثائقية تعريفية.
أخبار متعلقة للمواهب المحلية.. "مارانجوني" يفتتح معهداً في الرياضمنها ضوابط إجازة "رائد أعمال".. تفاصيل مناقشات وقرارات مجلس الشورى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تفاصيل مشاركة "الشؤون الإسلامية" بمعرض سراييفو الدولي للكتاب - واس
وتأتي مشاركة الوزارة بالمعرض لإبراز دور المملكة الفاعل في خدمة الإسلام والمسلمين داخل المملكة وخارجها، ونشر رسالتها السامية للعالم في نشر الوسطية والاعتدال وثقافة التسامح، ونبذ الغلو والتطرف، والعناية بالقرآن الكريم ونشره، إلى جانب تبادل الوزارة الخبرات مع الجهات المشاركة من دور النشر والمراكز العلمية العالمية تماشيًا مع رسالتها في مد جسور التواصل لكل ما من شأنه خدمة العمل الإسلامي بشكل عام، والدعوة بشكل خاص.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تفاصيل مشاركة "الشؤون الإسلامية" بمعرض سراييفو الدولي للكتاب - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس سراييفو وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أفلام وثائقية الشؤون الإسلامیة article img ratio

إقرأ أيضاً:

كشافة المملكة يتفوقون في التكنولوجيا والابتكار بالمخيم الكشفي الإسلامي في أمريكا

واصلت جمعية الكشافة العربية السعودية مشاركتها في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المقام حالياً في مخيم ستراك بمدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.
وشهد برنامج الأمس مسابقة في أساسيات الهندسة الكهربائية والإلكترونية وتصميم الروبوتات باستخدام البرمجيات والأجهزة المتخصصة، بما في ذلك تنفيذ التحكم الآلي والمنطقي في حركة الروبوت.
أخبار متعلقة بالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف عن توقعات الطقس بمناطق المملكةضباب ورياح وأتربة.. "الأرصاد" يكشف عن طقس المدينة المنورة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كشافة المملكة يتفوقون في التكنولوجيا والابتكار بالمخيم الكشفي الإسلامي في أمريكاتفوق سعوديوأظهر كشافو المملكة مستوى مبهرًا يعكس شغفهم بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، ومهاراتهم في البحث والابتكار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كشافة المملكة يتفوقون في التكنولوجيا والابتكار بالمخيم الكشفي الإسلامي في أمريكا
كما اشتملت فعاليات اليوم على التدريب على القيادة الآمنة للدراجات النارية، بالإضافة إلى منافسات في أعمال الريادة الكشفية، كإعداد البوابات والأسوار والجسور الخشبية، وإعداد أفران الطهي وإيقاد النيران بطريقة صحيحة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كشافة المملكة يتفوقون في التكنولوجيا والابتكار بالمخيم الكشفي الإسلامي في أمريكا
يذكر أن المخيم تنظمه جمعية الكشاف المسلم الأمريكي بإشراف جمعية الكشافة الأمريكية، ويستمر حتى يوم السبت القادم.

مقالات مشابهة

  •  خطط تنموية لرفع كفاءة الطُرق وتحسين المشهد الحضري في الدمام
  • "بصمات".. 120 موهوبًا من 8 مناطق يشاركون في برنامج إثرائي بالأحساء 
  • دراسة استقصائية تكشف رضا الحجاج عن الخدمات في الحرمين بنسبة 90%
  • أحدث دمارا في الكاريبي.. الإعصار "بيريل" يتحرك باتجاه غرب أمريكا
  • 159 فنياً وصانعاً سعودياً يشاركون في تغيير كسوة الكعبة المشرفة.. غداً
  • إنجاز 28% من تطوير شارع الملك عبدالعزيز بالقطيف
  • كشافة المملكة يتفوقون في التكنولوجيا والابتكار بالمخيم الكشفي الإسلامي في أمريكا
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل
  • فيديو| "العنب القطيفي".. قصة نجاح مزارع سعودي في إنتاج أصناف نادرة