صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@05:22:54 GMT

جيرو يرحل إلى أميركا

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

 
باريس (أ ف ب) 

 

أخبار ذات صلة تورام لن يعيش في جلباب أبيه! مارتينيز يريد «البكاء»!

توصّل أوليفييه جيرو، أفضل هداف في تاريخ المنتخب الفرنسي، إلى اتفاق مع نادي لوس أنجلوس أف سي الأميركي للانتقال إلى صفوفه الصيف المقبل، وفقاً لما أفاد مقرّبون من مهاجم ميلان الإيطالي الحالي، تأكيداً لخبر تناولته إذاعة «آر أم سي».


وتعاقد جيرو البالغ 37 عاماً، والذي ينتهي عقده مع ميلان نهاية الموسم مع النادي الأميركي لمدة سنة ونصف سنة، على أن يلتحق به في الأول من أغسطس المقبل، حسب الإذاعة.
ويخوض جيرو الذي لعب لميلان خلال ثلاثة مواسم، وتوّج معه بلقب الدوري عام 2022 في موسمه الأول الذي شهد تسجيله 14 هدفاً و3 تمريرات حاسمة، مغامرته الثامنة بقميص فريق جديد.
وواصل المهاجم الفرنسي برغم تقدمه في السن تألقه في ميلانو، فسجّل في موسمه الثاني 18 هدفاً ومرّر 7 كرات حاسمة في 47 مباراة في مختلف المسابقات، منها 38 لاعباً أساسياً، هذا الموسم، سجل 15 هدفاً ومرّر 9 كرات حاسمة في 42 مباراة.
واستهل جيرو مسيرته مع جرونوبل وتنقل بين إيستر وتور، قبل أن تنفجر موهبته مع مونبلييه الذي فاز معه بلقب الدوري الفرنسي عام 2012، انتقل لاحقاً إلى الدوري الإنجليزي حيث دافع عن أرسنال (2012-2018) وتشيلسي (2018-2021)، وفاز مع «البلوز» بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2021.
وسيلاقي جيرو أفضل هداف في تاريخ منتخب «الديوك» مع 57 هدفاً في 131 مباراة دولية والفائز معه بمونديال روسيا 2018، زميله القائد السابق للمنتخب الحارس هوجو لوريس الذي اعتزل اللعب دولياً بعد مونديال قطر 2022.
وتعاقد لوريس أكثر اللاعبين دفاعاً عن ألوان المنتخب الفرنسي (145 مباراة دولية) مع لوس أنجلوس أف سي الشتاء الماضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ميلان جيرو أميركا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي حقق الهدف أمام فاركو، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، مستاءً من ما يحدث مع الفريق بشأن توزيع المباريات.

كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي، الذي عقب مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز: "اللي انا بشوفه هنا عمري ما شوفته في حياتي، لازم يكون في حل لتوزيع الماتشات بشكل مختلف".

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو

وتابع: "اللاعيبة دي مش مكن اني ألعب كل 48 ساعة ماتش، الموضوع غير مرهق بدنيًا فقط، ولكن أيضًا ذهنيًا كذلك بيكون ارهاق بشكل مخيف".

واختتم: "الموسم 34 مباراة وأخوض 20 مباراة في شهرين لا بد من وجود حل، أخوض مباراة كل 48 ساعة، ولا أمتلك فرصة لمنح اللاعبين راحة".

مقالات مشابهة

  • مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي
  • أرقام متواضعة وثلاثة ألقاب.. ماذا قدم موديست مع الأهلي؟
  • مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي (فيديو)
  • فرنسا تستعد اليوم لانتخابات تشريعية حاسمة
  • بعد هز شباك سيراميكا.. زيزو يواصل كتابة التاريخ مع الزمالك
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • وسام أبو علي يقود الهجوم.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام فاركو
  • بعد محمود علاء.. مدافع جديد يرحل عن الزمالك قبل نهاية الموسم