شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الاحد الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش، بيروت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام الرسمية تعلن مقتل شخص واصابة ستة آخرين بجروح جراء تجدد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة للاجئين .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاحد الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاحد الساعة...

بيروت - الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام الرسمية تعلن مقتل شخص واصابة ستة آخرين بجروح جراء تجدد الاشتباكات في مخيم (عين الحلوة) للاجئين الفلسطينيين في مدينة (صيدا) جنوب لبنان.

عمان - آمر كتيبة المهام الخاصة التابعة للواء المغاوير في الجيش الكويتي المشاركة في التمرين المشترك رماح الحق (14) المقدم عبدالوهاب المانع يقول ان التمرين مع الوحدة الخاصة من مجموعة الملك عبدالله الثاني للقوات الخاصة الملكية الأردنية يهدف إلى تبادل الخبرات في مكافحة الارهاب.

موسكو - الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقول ان اسطول بلاده البحري سيضاف اليه هذا العام 30 باخرة وسفينة حربية جديدة.

الكويت – وكيل وزارة العدل هاشم القلاف يؤكد التزام دولة الكويت بالمعايير الدولية لمنع جرائم الاتجار بالأشخاص وتهريب المهاجرين وحماية ضحاياه.

موسكو – وزارة الدفاع الروسية تعلن احباط هجوم أوكراني بالطائرات المسيرة استهدف عددا من المنشآت في العاصمة الروسية موسكو وشبه جزيرة القرم.

الكويت - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح يؤكد ضرورة بذل المزيد من الجهود وتكثيف المتابعة الأمنية و"التعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد".

نيودلهي - منظمة أبحاث الفضاء الهندية (إسرو) تطلق سبعة أقمار صناعية تمتلكها سنغافورة بنجاح من منصة الإطلاق الأولى في (سريهاريكوتا) بولاية (اندرا براديش) جنوب الهند.(النهاية) م خ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاحد الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 5-10-2024 في محافظة البحيرة

 

تقدم بوابة الفجر الإلكترونية خدمة لقرائها ومتابعيها، في إطار الخدمات التي تقدمها، لمعرفة مواقيت الصلاة بمحافظة البحيرة، مواقيت الصلاة في مدن ومراكز محافظة البحيرة، والتي تشمل صلاة "الفجر، الظهر، العصر، المغرب، العشاء".

 

مواقيت الصلاة اليوم بمراكز ومدن محافظة البحيرة

 

وتنشر بوابة الفجر كل ما تريد معرفته عن مواقيت الصلاة اليوم في مدينة دمنهور وباقي مراكز محافظة البحيرة بشكل عام، كالتالي:

 

موعد آذان الفجر في محافظة البحيرة في تمام  الساعة 5:27 صباحا

 

الشروق  في محافظة البحيرة فى تمام الساعة 6:54 صباحًا

 

موعد آذان الظهر بمحافظة البحيرة في تمام الساعة 12:47 مساءًا

 

موعد آذان العصر في محافظة البحيرة في تمام الساعة 4:07 مساءًا

 

موعد آذان المغرب  فى محافظة البحيرة فى تمام الساعة 6:38 مساءًا

 

موعد آذان العشاء في محافظة البحيرة فى تمام الساعة 7:56 مساءًا

 

تعرف على فضل صلاة الظهر

 

ما فضل صلاة الظهر، لعل السؤال عنه قد يترتب عليه أمور عدة، حيث إن معرفة فضل صلاة الظهر قد يجعل الكثيرون يحرصون على أداء هذه الصلاة، ولا يتركوها لأي سبب كان، أو حتى تأخيرها، خاصة وأن سمة العصر الراهن وتلك الحياة المضغوطة والتي تكثر فيها الأعباء، جعلت الكثيرون يقعون في مثل هذا الأمر، بما يطرح السؤال عن فضل صلاة الظهر وما إذا كان تأخيرها إلى قبيل أذان العصر بدقائق أو بأقل من ساعة دون عذر أو بسبب العمل وما نحوها من أعذار أخرى ينقص هذا الفضل.

 

وما فضل صلاة الظهر لعله سؤال مهم تنبع أهميته من أن صلاة الظهر هي إحدى الصلوات المكتوبة، التي ورد الحث بالمحافظة عليها في القرآن الكريم، فقال تعالى: حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلَاةِ الوسطى وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ الآية 238 من سورة البقرة.

 

فضل صلاة الظهر

 

1ـ نورٌ للمسلم يوم القيامة، إضافةً إلى أنّها نورٌ له في حياته الدنيا.

 

2ـ محو الخطايا وتطهير النفس من الذنوب والآثام، وتكفير السيئات؛ فبالصلاة يغفر الله – تعالى- ذنوب عبده بينها وبين الصلاة التي تليها، وكذلك تُكفّر ما قبلها من الذنوب.

 

3ـ أفضل الأعمال بعد شهادة ألّا إله إلّا الله، وأنّ محمدًا رسول الله.

 

4ـ يرفع الله تعالى بالصلاة درجات عبده.

 

5ـ تُدخل الصلاة المسلم الجنّة، برفقة الرسول – صلّى الله عليه وسلّم.

 

6ـ عدّ رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- انتظار الصلاة رباطًا في سبيل الله تعالى.

 

7ـ سبب في استقامة العبد على أوامر الله تعالى، إذ تنهي صاحبها عن الفحشاء والمنكر؛ قال اللَّه – تعالى-: «وَأَقِمِ الصَّلاةَ إِنَّ الصَّلاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاء وَالْـمُنكَر.

 

8 ـ أول ما يُحاسب عليه العبد يوم القيامة.

 

9ـ يُعدّ المسلم في صلاةٍ حتى يرجع إذا تطهّر، وخرج إليها.

 

10ـ يُعدّ المُصلّي في صلاةٍ ما دامت الصلاة تحبسه، وتبقى الملائكة تُصلّي عليه حتى يفرغ من مُصلّاه.

 

11ـ والدعاء بعد صلاة الظهر مستجاب، حيث إن الدعاء بعد الصلوات المكتوبة مستجاب، إذا فاتتك صلاة الظهر ودخل وقت العصر إذا فاتتك صلاة الظهر ودخل وقت العصر، فقد ورد فيها أنه يحرم تأخير صلاة الظهر إلى ما بعد أذان العصر إلا من عذر شرعي كالنوم والنسيان، وينبغي إذا فاتتك صلاة الظهر ودخل وقت العصر بعذر صليتها إن كنت نائمًا إذا استيقظت والناس إذا تذكر، فإن كان الفوت بغير عذر شرعي كان آثمًا وعليه القضاء والتوبة من ذنب تضييع وقت الصلاة، وتكون التوبة بالندم والعزم على عدم تأخير الصلاة عن وقتها، وعليه أن يصلي الظهر قضاءً قبل أداء صلاة العصر إلا إذا وجد صلاة الجماعة للعصر قائمة فإنه يجوز له أن يدخل معهم في صلاة العصر ثم يصلي الظهر بعد الفراغ من العصر.

مقالات مشابهة

  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • مواعيد وأسعار قطار تالجو اليوم في مدن ومحافظات مصر
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 5-10-2024 في محافظة البحيرة
  • بصلية صاروخية كبيرة.. هذا ما استهدف حزب الله بعد ظهر اليوم
  • نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • دعم قطري ومصري لجهود نزع فتيل الخلاف الداخلي في لبنان
  • بصلية صاروخية.. هذا ما استهدفه حزب الله مساء اليوم
  • نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي