شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لاعب الشباب السعودي قبل مواجهة الزمالك شيكابالا نجم كبير ونتعلم منه، 03 00 م الأحد 30 يوليو 2023 شيكابالا أعرب هتان باهبري لاعب فريق .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعب الشباب السعودي قبل مواجهة الزمالك: شيكابالا نجم كبير ونتعلم منه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعب الشباب السعودي قبل مواجهة الزمالك: شيكابالا نجم...

03:00 م | الأحد 30 يوليو 2023

شيكابالا

أعرب هتان باهبري لاعب فريق الشباب السعودي، الذي يستعد لمواجهة الزمالك، غدا، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية، عن إعجابه بقائد الفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا.

لاعب الشباب السعودي: نتعلم من شيكابالا وهو نجم كبير

وقال «باهبري»، في تصريحات تلفزيونية: «أنا معجب جدا بقائد الزمالك شيكابالا، هو نجم كبير ونحن نتعلم منه جميعا كلاعبين».

موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية

ويستعد الزمالك لمواجهة الشباب السعودي، في السادسة مساء غد الاثنين، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الوقت الراهن.

ويتصدر الفارس الأبيض المجموعة، بعد فوزه في مباراته الافتتاحية على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة.

وانتهت مباراة الشباب والنصر السعوديين، منافسا الزمالك في المجموعة، بالتعادل السلبي، في المباراة الافتتاحية التي جمعت بينهما أمس الأول الجمعة.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب الشباب السعودي قبل مواجهة الزمالك: شيكابالا نجم كبير ونتعلم منه وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال

 

كشف إبراهيم صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن خطة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الفارس الأبيض، في الموسم الجديد.

إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز مع الزمالك في الموسم الجديد

وقال إبراهيم صلاح نجم فريق الزمالك السابق في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي:" جوميز يرغب في إراحة أكبر عدد من اللاعبين، من أجل المباريات المقبلة، لأن أول مباراة رسمية للفريق ستكون يوم 13 سبتمبر، لحين خوض فترة إعداد، والمدرب قال ذلك بشكل صريح".

وتابع:" كما أنه مميز في أمر أنه يدفع باللاعبين الشباب، والناشئين حتى يكتسبون الخبرات ويرى منهم الأصلح لاستكمال مسيرته مع الزمالك، وبالنسبة لجوميز المركز الرابع أو الخامس في الدوري مثل السادس عشر، لأنه يجهز للموسم الجديد وتحديدا مباراة السوبر الإفريقي".

وعن وجود لاعب مثل لامين يامال في الزمالك، أشار إبراهيم صلاح:" يوجد لاعبين 16 و17 عام في الزمالك مثل لامين يامال، ولديهم إمكانيات هائلة، ويجب تدريبهم وإعدادهم بشكل جيد، حتى يتمكنوا من الوصول إلى مستوى لاعب بحجم لامين يامال، ومنهم محمد حمد نجم فريق الزمالك مواليد 2008.".

واختتم: "الدوري محسوم للنادي الأهلي، من بعد فوزه على بيراميدز، ولكنني كنت أتمنى أن يحصل بيراميدز على البطولة، وأرى أنه اتظلم تحكيميا".
 

مقالات مشابهة

  • 16 لاعبًا.. غيابات بالجملة تضرب الزمالك ضد الجونة في الدوري اليوم
  • زيدان..الزمالك ينهى صفقة بيكهام لاعب سيراميكا
  • سليمان اللزام : اكثر من لاعب ذهبوا من الشباب الى الهلال
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري في مواجهة سموحة بالدوري
  • الشباب يفاوض لاعب إشبيلية
  • غضب غوميز من إدارة الزمالك المصري
  • الشباب السعودي يسعى لضم لاعب إشبيلية
  • بعد عاصفة الانتقادات..الزلزولي يقدّم أفضل نسخة له في مواجهة العراق
  • إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال
  • عادل المأمور: باراجواي تخشى مواجهة مصر.. وحراسة مرمى الفراعنة بخير