شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيتوريا يتغنى بمحمد صلاح قادر على البقاء في القمة لـ 5 سنوات مقبلة، 03 04 م الأحد 30 يوليو 2023 محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني وروي فيتوريا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيتوريا يتغنى بمحمد صلاح: قادر على البقاء في القمة لـ 5 سنوات مقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيتوريا يتغنى بمحمد صلاح: قادر على البقاء في القمة...

03:04 م | الأحد 30 يوليو 2023

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني وروي فيتوريا

تغنى البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، بالأداء الذي يقدمه محمد صلاح جناح ليفربول في السنوات الماضية، سواء بقميص الريدز أو رفقة الفراعنة، بالتأكيد على أن جودة جناح المنتخب تجعله يستمر في الملاعب ويظل على القمة لعدة سنوات مقبلة.

فيتوريا يتوقع مستقبل محمد صلاح السنوات المقبلة 

روي فيتوريا أكد في تصريحات أبرزتها صحيفة «ذا أثليتيك» البريطانية، أن تأثير محمد صلاح ليس فقط داخل الملعب، لكن اللاعب يمنح زملاءه في المنتخب طاقة إيجابية كبيرة، إلى جانب استعداده الدائم لتقديم المساعدة بأشكالها كافة، سواء لرفاقه في المنتخب أو الفريق أو لأسرته وبلده: «الفرعون المصري قادر على البقاء على القمة لمدة 5 سنوات مقبلة».

ويرى المدرب البرتغالي أن محمد صلاح قادر على صناعة الفارق، بالإشارة إلى سرعته الفائقة داخل الملعب التي تجعله يتواجد دائمًا في جميع المواقف التي تحتاج إلى وجوده وتدخله، لذلك يعتبره الأكثر تأثيرًا وأهمية مع الفريق: «لذلك فهو يملك الجودة التي تمكنه من الوجود دائمًا في أوروبا ليس فقط على المستوى الجاهزية التطور البدني لكن طريقة تفكيره أيضًا».

وأضاف فيتوريا: «محمد صلاح يهتم دائمًا بمواعيد نومه وجودة الطعام الذي يتناوله، لأنه يحرص دائمًا على البقاء في القمة، كل شيء يجعله استثنائيًا داخل الملعب وخارجه، ما ظهر جليًا في حزنه عندما خسر بطولة كأس أمم أفريقيا بعدما وصل للنهائي أمام السنغال». 

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا يتغنى بمحمد صلاح: قادر على البقاء في القمة لـ 5 سنوات مقبلة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد صلاح دائم ا

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

عبّر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن سعادته بقدرته على دعم الفريق باستمرار، وأعرب عن فخره بفوزه بجائزة لاعب الشهر في النادي.

تصريحات صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس

حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس، وفي تصريحات له على موقع النادي، قال: “الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصارات في المباريات الكبيرة وبدأ الموسم بشكل جيد، أنا دائمًا سعيد عندما أساهم في انتصارات الفريق”.

وتابع: “فوزي بهذه الجائزة يمثل لحظة مميزة، خاصةً عندما يكون التصويت من الجماهير، حيث إن قيمتها كبيرة بالنسبة لي. نتمنى أن نستمر في هذا الاتجاه”.

نشرة منتصف اليوم.. إعارة نجم الأهلي إلى سيراميكا ورونالدو يمدح لامين يامال وتصريحات بيولي حول تدريب النصر محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس

واختتم صلاح حديثه بالقول: “نقدم كرة قدم رائعة، والجميع يعمل بجد لتحقيق الفوز. يجب علينا الاستمرار في الأداء الجيد، فالموسم لا يزال في بدايته، ومن المبكر الحكم على أي شيء. نحن نركز على أسلوب لعبنا ونستمتع باللعبة، وإذا بذلنا قصارى جهدنا، فهذا هو الأهم”.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • رسائل تهديد تصل إسرائيليين على الهواتف
  • رسائل تهديد تصل إسرائيليين على هواتفهم
  • من الأشراف.. ما هو نسب صلاح الدين التيجاني؟
  • غلين جونسون: ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك
  • بيت الشعر في الشارقة يتغنى بالغربة والحنين
  • غيتس يحذر من انتشار جائحة مقبلة لن يتمكن العالم من مواجهتها
  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز