شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكهرباء تعود تدريجيا إلى محافظات جنوبي العراق، بغداد أعلنت وزارة الكهرباء العراقية، الأحد، عودة التيار الكهربائي تدريجيا لمحافظات الجنوب العراقي، بعد انقطاع، امس السبت 2023 7 29، استمر عدة .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكهرباء تعود تدريجيا إلى محافظات جنوبي العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكهرباء تعود تدريجيا إلى محافظات جنوبي العراق
بغداد - أعلنت وزارة الكهرباء العراقية، الأحد، عودة التيار الكهربائي تدريجيا لمحافظات الجنوب العراقي، بعد انقطاع، امس السبت 2023-7-29، استمر عدة ساعات، وسط درجات حرارة تجاوزت 49 درجة مئوية. وذكرت وز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكهرباء تعود تدريجيا إلى محافظات جنوبي العراق وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آن هاثاواي تعود للجزء الثالث من Princess Diaries

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعود النجمة الأمريكية آن هاثاواي، لبطولة سلسلة الدراما العائلية والكوميدية “The Princess Diaries”، بعد 10 سنوات على طرح الجزء الثاني من السلسلة.

وتتولى إخراج الفيلم كاتبة السيناريو والمخرجة الماليزية آديل ليم، الشهيرة بكتابة سيناريو فيلم الكوميديا الرومانسية “Crazy Rich Asians". ويُعد هذا التعاون هو الثاني لها مع ديزني، بعدما قامت بكتابة فيلم الرسوم المتحركة “Raya and the Last Dragon” قبل 3 سنوات.

أطلقت ديزني فيلم “The Princess Diaries” في عام 2001، مما دفع آن هاثاواي لتصبح اسما بارزًا في شباك التذاكر. ثم صدرت تكملة عام 2004، بعنوان "The Princess Diaries: Royal Engagement". قام ببطولة الفيلمين جولي أندروز وأخرجهما الراحل جاري مارشال. حقق الفيلمان معًا 300 مليون دولار على مستوى العالم. 

يتبع الفيلم شخصية ميا ثيرموبوليس التي تلعب دورها آن هاثاواي، والتي تعلم أنها الوريثة الواضحة لعرش جينوفيا. تأخذ صديقتيها ليلي ومايكل موسكوفيتز معها في الرحلة بينما تحاول التنقل عبر مرحلة المراهقة.

مقالات مشابهة

  • تظاهرة طلابية احتجاجاً على قلة الكادر التدريسي في قرية جنوبي العراق (صور)
  • النيران تلتهم طفلين داخل عجلة نشب فيها حريق وانتحار منتسب جنوبي العراق
  • رسمياً.. آن هاثاواي تعود بـ "مذكرات الأميرة 3"
  • الخلافات الحدودية بين العراق والكويت تعود الى الواجهة وخيارات لحسمها
  • الخلافات الحدودية بين العراق والكويت تعود الى الواجهة وخيارات لحسمها - عاجل
  • آن هاثاواي تعود للجزء الثالث من Princess Diaries
  • الكهرباء والطاقة النظيفة تدفعان ثمن نقص المياه بالعراق
  • الجيش الروسي يتقدم تدريجيا نحو قرية زفانوفكا
  • سببه حادثة قتل قديمة.. نزاع عشائري عنيف يتسبب بحرق منازل جنوبي العراق
  • المقاومة العراقية تضرب هدفاً جنوبي فلسطين بمسيّرة تستخدم للمرة الأولى