شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الكلية الأمنية تبدأ بإجراءات الملتحقين بدورة 67 لحملة الثانوية العامة، وتحرص الكلية على تطبيق معايير واشتراطات القبول وفق أنظمة قائمة وتحقيق فرص متساوية للمتقدمين مروراً بمرحلة تحقق الشخصية، يليها إدخال البيانات .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكلية الأمنية تبدأ بإجراءات الملتحقين بدورة 67 لحملة الثانوية العامة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكلية الأمنية تبدأ بإجراءات الملتحقين بدورة 67...

وتحرص الكلية على تطبيق معايير واشتراطات القبول وفق أنظمة قائمة وتحقيق فرص متساوية للمتقدمين مروراً بمرحلة تحقق الشخصية، يليها إدخال البيانات وقياس الطول والوزن، ثم مراحل الكشف الطبي واللياقة البدنية، ومرحلة المقابلة الشخصية.

#كلية_الملك_فهد_الأمنية تستقبل المرشحين مبدئيًا من طالبي الالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم (67) لحملة الثانوية العامة. pic.twitter.com/rApGTxtylP

— كلية الملك فهد الأمنية (@KSA_KFSC) July 30, 2023

66.249.65.204



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكلية الأمنية تبدأ بإجراءات الملتحقين بدورة 67 لحملة الثانوية العامة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤسسة “إكسترانات” تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف ملعب نيلسون مانديلا

تقدمت مؤسسة إكسترانات بجزيل الشكر لأنصار فريق اتحاد العاصمة، اليوم الخميس، على السلوك الذين وصفته بـ “الحضاري”. واستجابتهم للحملة التحسيسية التي قامت بها.

وقالت مؤسسة “إكسترانات” عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك إن أنصار “سوسطارة” ساهموا في تنظيف محيط ومدرجات ملعب نيلسون مانديلا. وذلك بعد مقابلة الفريق ضد اتحاد بسكرة.

كما نشرت إدارة المؤسسة العمومية عدداً من الصور الجميلة التي صنعها أنصار فريق “البهجة”، متمنيةً من جميع الأنصار الاقتداء بهم.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • الشرطة الأمنية شمال كردفان تضبط مسروقات خاصة بالتأمين الصحي والسجل المدني ولاية الخرطوم – صور
  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • إنطلاق الطبعة الثانية لحملة التنظيف الكبرى بالعاصمة
  • تعميم لمديرية الأحوال الشخصية.. هذا ما جاء فيه
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • الصحة: فريق الحوكمة يتفقد عددا من المنشآت الصحية بسفاجا ويوجه بإجراءات عاجلة
  • مؤسسة “إكسترانات” تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف ملعب نيلسون مانديلا
  • مؤسسة إكسترانات تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف نيلسون مانديلا
  • رئيس مجلس النواب يبحث مع قادربوه سبل تعزيز التزام المؤسسات الحكومية بإجراءات الشفافية والإفصاح
  • حزب الله يرد على العمليات البرية الإسرائيلية المحدودة.. فيديو