نشر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق منشورًا عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

 

وكتب أحمد حسن :"شركة الكرة توقع العقود لأول مرة نيابة عن المدير التنفيذي للنادي الأهلي بعد تقلدها إدارة ملفات فريق الكرة".

 

الأهلي ومازيمبي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي سلبيا، بنتيجة 0/0 في المباراة التيأقيمتعلى ملعب ستاد تي بي مازيمبي بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

تأجيل الحسم لمباراة القاهرة

قدم فريق الأهلي، أداءَ جيداً أمام مازيمبي فى المباراة التي جمعتهما عصر السبت، بملعب “تي بي مازيمبي” فيالكونغو، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بالتعادل السلبي، مؤجلا الحسم إلى مباراة العودة، المقررإقامتها يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساءً على استاد القاهرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي ومازيمبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دوري ابطال افريقيا مباراة العودة مازيمبي مازيمبي الكونغولي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل

علق المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك على تراجع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب عن قراره بعدم خوض منافسات الدوري العام المصري لهذا الموسم 2023/2024.

المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية


وكان مجلس إدارة الزمالك قد أتخذ قرارًا بعدم خوض مواجهة الأهلي الماضية، لكنه تراجع بعد البيان الرسمي الذي أصدره خلال الساعات الماضية.
وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، تعليقًا على تراجع مجلس الإدارة: "أنا رجل سياسة وليس رياضة ولكن الرئيس السادات الملايين شتمته بسبب معاهدة الســـلام وبعد كدة حققنا كل ما نريده".
وتابع: "الزمالك لا يخشى مواجهة أي فريق، ولقاء الأهلي كان تحصيل حاصل لذلك لا يوجد داعي للخوف وهنتقابل في السوبر هو الأهم وقررنا استكمال مباريات الدوري لأنه تم تنفيذ 80% من مطالبنا ".
ومن المقرر انطلاق مواجهة الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام السابعة من مساء السبت، والتي سيشهدها ملعب القاهرة الدولي.
بينما تُنقل مواجهة الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورتس، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • بـ33 مليار دولار.. مصر توقع 4 اتفاقيات بمجال الأمونيا الخضراء مع مطورين أوروبيين
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة