صحافة العرب:
2024-10-02@00:04:18 GMT

- شكوى رسمية باتحاد الكرة ضد نادي الأولمبي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- شكوى رسمية باتحاد الكرة ضد نادي الأولمبي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شكوى رسمية باتحاد الكرة ضد نادي الأولمبي، قدم 4 لاعبين بنادي الأوليمبي شكوى جماعية لاتحاد الكرة ضد النادي وذلك لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي ومماطلة الإدارة في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شكوى رسمية باتحاد الكرة ضد نادي الأولمبي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شكوى رسمية باتحاد الكرة ضد نادي الأولمبي

قدم 4 لاعبين بنادي الأوليمبي شكوى جماعية لاتحاد الكرة ضد النادي وذلك لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي ومماطلة الإدارة في سداد المستحقات.

وقام الرباعي هاني السيد وعمر المختار واسلام مسعود وادهم حامد بالتقدم لاتحاد الكرة بشكوى ضد نادي الأوليمبي حيث رفضت إدارة النادي صرف المستحقات المالية المتبقية للاعبين بشكل كامل.

رباعي الأوليمبي لهم مستحقات متأخر تصل لي 60 الله جنيت خمس اقساط لم يحصلوا عليها وتسعى إدارة النادي السكندري  للوصول معهم لحلول بحصول كل لاعب على مبلغ 5000 جنيه والتنازل عن باقي المستحقات وهو ما رفضه الرباعي وقاموا بالتقدم يشكو لاتحاد الكرة.

محاولات من إدارة النادي

وتوصلت إدارة الأوليمبي لحل مع هاني السيد الذي وافق إلى التنازل عن جزء من مستحقاته المتبقية الثلاثي عمر المختار واسلام مسعود وادهم حسن رفضوا مثل هذا العرض.

وكان نادي الأوليمبي قد أعلن تعاقده محمد محمد كيتا ليتولى منصب المدير الفني للفريق في الموسم القادم بدوري القسم الثاني بعدما فشل الفريق في التأهل لدوري المحترفين.

وانهى الأوليمبي الموسم الماضي في المركز التاسع برصيد 37 نقطة جمعهم من 30 مباراة فاز في سبع مباريات وهزم في سبع مباريات وتعادل في ستة عشر مباراة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شكوى رسمية باتحاد الكرة ضد نادي الأولمبي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لاتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يُدشن الموسم الـ15 لاتحاد الرياضة الجامعية ويُكرم المنجزين رياضياً

الرياض – محمد الجليحي

  دشن معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية الأستاذ يوسف البنيان, الموسم الرياضي الـ15 للاتحاد وهويته الجديدة, وذلك خلال الحفل الذي أقيم اليوم الاثنين في مقر الوزارة بالرياض.

 وانطلق الحفل بالسلام الملكي ثم شاهد الحضور فلماً عن منجزات الموسم الرياضي السابق ( الـ14 ) ونتائج مؤشر  الأداء للجامعات.

  وثمن رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية الدكتور خالد المزيني, خلال كلمته في الحفل الدعم الكبير من القيادة الحكيمة للرياضة الجامعية وكان من نتاجه تحقيق العديد من المنجزات للاتحاد واللاعبين في مختلف البطولات ، منوهاً في هذا الصدد بمتابعة واهتمام  معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد ولأعضاء المجلس جهودهم التي أسهمت في الوصول لهذه النتائج وللجامعات والكليات الحكومية والأهلية وقادة النشاط الرياضي.

ولفت الدكتور المزيني النظر إلى أن الرياضة الجامعية السعودية أصبحت محل اهتمام الاتحاد الدولي لدعمها رياضة الطالبات من مبدأ تكافؤ الفرص وشموليتها للجميع وتنافسيتها العالية .

 وهنأ الدكتور المزيني الطلاب والطالبات المكرمين, مثمنًا لهم تمثيل الوطن بالشكل المشرف وتحقيقهم  إنجازات عالمية.

 عقب ذلك كرم معالي وزير التعليم الطلاب الفائزين بميداليات خلال بطولة العالم للبور ليفتنغ التي أقيمت في إستونيا

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • وزير التعليم يُدشن الموسم الـ15 لاتحاد الرياضة الجامعية ويُكرم المنجزين رياضياً
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • اتحاد المصارعة العراقي يتعاقد مع 10 مدربين إيرانيين دعماً للبطل الأولمبي
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • 2 مليون شكوى ضد شركات الاتصالات العُمانية.. و86% من أطفال السلطنة يستخدمون الإنترنت
  • جامعة مصر للمعلوماتية تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه المتفوقين رياضيًا على مستوى العالم