رد فرناندو غونزاليس شقيق بيدري على أحد المشجعين اتهم لاعب خط وسط فريق برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي بضعف الأداء أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشارك بيدري في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على برشلونة 3-2 على ملعب سنتياغو برنابيو في الدقيقة 45 بديلا لفرينكي دي يونغ.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4"ريال مدريد سرق الفوز من برشلونة".

. بيكيه يهاجم حكام الكلاسيكوlist 2 of 4دي يونغ لن يرتدي قميص برشلونة مجددا هذا الموسمlist 3 of 4على لسان حكام كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. القصة الكاملة للهدف "الشبح"list 4 of 4لابورتا: سنطالب بإعادة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونةend of list

وانتقد المشجع مستوى بيدري وقال إنه لم يتمكن من مجاراة وتيرة اللعب في وسط الميدان أمام الريال.

كما اتهم المشجع بيدري بإهدار الموهبة، "وسوء المزاج، وأنه لا يمكنه الصمود بدنيا لأكثر من نصف ساعة، وأنه يقضي وقتًا أطول مصابًا مما يقضيه في اللعب وأنّ كلّ برشلونة تعرف ما يفعله بيدري وأخوه ليلا".

Hay que hablar seriamente ya de Pedri

▪️Talento desaprovechado
▪️0 Testosterona y mala leche
▪️Toda Barcelona sabe lo que hacen él y su hermano por las noches
▪️Físicamente no aguanta más de 30 minutos
▪️Se pasa más tiempo lesionado que jugando pic.twitter.com/L0QyjZ6SOK

— Barcelonismos (@Barcelonismos) April 22, 2024

وسرعان ما أزعج هذا الكلام شقيق لاعب برشلونة، الذي اتهم المغرد بأنّه "مهرّج" و"غبي"، وطالبه بأن يكشف ما الذي يفعله وشقيقه ليلا، رافضا التشكيك بأداء بيدري والتزامه.

ورد على حسابه عبر إنستغرام "دعونا نرى، وأخبرني ماذا تفعل؟ أنت مهرج، ربما لم تعجبك مسيرة أخي الرياضية، ولكن التشكيك في عمله والتزامه يعني أنك جاهل ولا تعرفنا على الإطلاق، وأحمق وكاذب".

وأضاف "أولًا بيدري في سن الشباب، وقبل كل شيء نحن بشر، وثانيًا نقوم بأشياء عادة لا يقوم بها أحد، فهو يتبع النظام الغذائي الخاص ويشاهد كرة القدم وينظف أسنانه، ربما هذا ما تقصده".

وأبدى فرناندو ثقته الكاملة في شقيقه وأكد أن النسخة الأفضل من اللاعب ستعود قريبًا هذا الموسم.

وختم بالقول "على الرغم من كل شيء يُقال، فإنني أفضل من يعرف أخي، وأنا على يقين أنه بعمله وتضحياته ستضعه الحياة في المكان الذي يستحقه. إنها مسألة وقت فقط".

Fernando González eu te amo, arrasa
lenda! você é um irmão incrível,lacra mesmo na cara de quem fez isso a verdade tem que ser dita.
Essa pessoa tá sendo tão tóxica e tão desnecessário, pagando
mico, isso prova que não é torcedor.

???? #Pedri #Barça ????❤️ #FCBarcelona pic.twitter.com/45hmDHPaUL

— ???????????????????????????????? ????❤️ (@IdalecioFreita2) April 23, 2024

نجح الإسباني بيدري، لاعب وسط برشلونة، في أن يصبح وحشا كاسرا، قبل بداية الموسم الجديد مع الفريق الإسباني.

وأظهرت الصور الأولى للاعب الإسباني في تدريبات برشلونة، تحولا كبيرا في بنيته الجسمانية، حيث أصبح يمتلك قدرا أكبر من العضلات.

ومنذ موسم 2020-2021، أصيب بيدري 9 مرات وخاض خلال هذه الفترة 72 مباراة وغاب عن 71 مباراة بسبب الإصابة.

ويعتبر بيدري أحد أبرز لاعبي برشلونة في الموسمين الماضيين، وأسهم في عودته للألقاب خلال الموسم الماضي، من خلال التتويج بكأس السوبر الإسباني والدوري المحلي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين

الدمام- البلاد
أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع الاسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني، الذي سيرتدي قميص رقم 6 لمدة عامين، بعدما وقع على العقد رسمياً رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء في مدينة دوسلدروف الألمانية. وقال الرزيزاء:” سيشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقًا قويًا منافساً يواكب المرحلة المقبلة بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد- أحد أكبر الأندية عالميًا- ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق”.

 

بدوره قال ناتشو:” دوري روشن السعودي قوي، وتختلف فيه كل التوقعات. أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات”.
يُذكر أن المدافع الاسباني لم يعرف أي نادِ في مسيرته خلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012-2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفازبـ 26 لقباً: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5). إلى جانب ذلك، توّج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد؛ بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
يشارك “ناتشو” حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية. يأتي ضم المدافع الإسباني كخامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروغواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني؛ وذلك استعدادًا للمنافسات الجديدة، خاصةً بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد