يمانيون/ صنعاء ‏أكد رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، اليوم الثلاثاء، أن الوحشية الأمريكية التي ينفذها الصهاينة ضد قطاع غزة مصيرها الهزيمة.

وقال عبدالسلام في منشور على  منصة (إكس): مائتا يوم من الإجرام الصهيوني المتواصل بحق قطاع غزة، إجرام طاول كل شيء وبدعم مفتوح وبلا حدود من قبل عتاة الديمقراطية الغربية وعلى رأسها أمريكا.

‏وأضاف: إن هذه الوحشية الأمريكية التي تنفذها الصهيونية ضد قطاع غزة مصيرها الانكسار والهزيمة ولا يمكنها أن تستمر في حكم المنطقة والعالم بالحديد والنار.

مائتا يوم من الإجرام الصهيوني المتواصل بحق قطاع غزة،إجرام طاول كل شيء وبدعم مفتوح وبلا حدود من قبل عتاة الديمقراطية الغربية وعلى رأسها أمريكا.
إن هذه الوحشية الأمريكية التي تنفذها الصهيونية ضد قطاع غزة مصيرها الانكسار والهزيمة ولا يمكنها أن تستمر في حكم المنطقة والعالم بالحديد…

— محمد عبدالسلام (@abdusalamsalah) April 23, 2024

وبلغت حصيلة 200 يوم من حرب الإبادة الجماعية التي يشنها كيان العدو ضد غزة (3,025) مجزرة، راح ضحيتها  (41,183) شهيداً ومفقوداً بينهم (34,183) شهيداً ممن وصلوا إلى المستشفيات، (72%) من الضَّحايا هم من الأطفال والنساء.

ومن بين الشهداء (14,778) شهيداً من الأطفال، فيما استشهد (30) طفلاً استشهدوا نتيجة المجاعة، فيما بلغ عدد الشهيدات من النساء (9,752) شهيدة من النساء، وبلغ عدد المفقودين 7 آلاف، وعدد المصابين (77,143) مُصاباً، (72%) من الضَّحايا هم من الأطفال والنساء.

#الدعم الأمريكي لكيان العدو#العدوان الصهيوني على غزة#الوحشية الأمريكية#رئيس الوفد الوطني المفاوضُ#قطاع غزة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الوحشیة الأمریکیة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

من بينها قناع مُذهَّب.. هذه هي القطع الأثرية التي استردتها مصر من أمريكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قام وزير الخارجية والهجرة والمصريين في الخارج، الدكتور بدر عبدالعاطي، بزيارة مقر القنصلية العامة المصرية في مدينة نيويورك الأمريكية، السبت، لتفقد القطع الأثرية المصرية التي تم استرداها مؤخرًا.

وحدثت هذه الزيارة على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك،  وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للهيئة العامة للاستعلامات في مصر، الأحد.

وزير الخارجية والهجرة والمصريين في الخارج، الدكتور بدر عبد العاطي، أثناء زيارة مقر القنصلية العامة المصرية في مدينة نيويورك الأمريكية لتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة.Credit: X/@MfaEgypt

ونجحت القنصلية العامة المصرية في نيويورك في استرداد هذه القطع الأثرية بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ومكتب المدعي العام الأمريكى فى مانهاتن، ومكتب النائب العام المصري.

مقالات مشابهة

  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • أكثر من 137 ألف شهيد وجريح ضحايا الإجرام الصهيوني على غزة
  • أمريكا تكشف نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل لاغتيال نصر الله
  • رئيس الوفد الوطني: العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا لا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني
  • عبدالسلام:ارادة الشعب اليمني أقوى من الغطرسة الإسرائيلية الأمريكية
  • من بينها قناع مُذهَّب.. هذه هي القطع الأثرية التي استردتها مصر من أمريكا
  • الصحة اللبنانية: 783 شهيدا و2312 جريحا منذ بدء العدوان الصهيوني
  • رئيس الوفد الوطني: رحيل القائد العظيم حسن نصر الله خسارة فادحة
  • لافروف: العنف تجاوز حدود الصراع "الإسرائيلي- الفلسطيني" ويزعزع منطقة الشرق الأوسط
  • الحكم بسجن أبوختالة 28 عاما في أمريكا في قضية الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي