فيلم السرب.. يزداد بحث الجمهور، عن فيلم «السرب» بطولة الفنان أحمد السقا، وكريم فهمي، والذي يفصلنا عن عرضه أيام قليلة بالسينمات المصرية، حسبما أعلنت شركة سينرجى فيلمز.

وخلال السطور التالية يستعرض «الأسبوع»، لمتابعيه التفاصيل الكاملة لـ فيلم السرب، وأبطاله ومواعيد عرضه، حيث من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، خاصة وأنه مبني على أحداث حقيقية.

تفاصيل فيلم السرب

تدور تفاصيل فيلم السرب، حول أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

فيلم السربفيلم السرب

وحول عملية نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم «داعش» الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

مفيلم السرب

موعد عرض فيلم السرب

وأعلنت شركة سينرجي فيلمز، عن موعد عرض فيلم السرب، بدور العرض السينمائية، وهو يوم الأربعاء الموافق 1 من مايو المقبل.

اقرأ أيضاًفيلم السرب.. صفحات من بطولات الجيش المصري في القضاء على الجماعات الإرهابية

«فيلم السرب».. ملحمة جديدة للقوات الجوية توثقها «المتحدة» ويجسدها كبار النجوم

بعد طرح البرومو التشويقي.. موعد عرض فيلم السرب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم أحمد السقا فيلم السرب السقا احمد السقا فيلم احمد السقا فيلم العيد فيلم السرب احمد السقا السرب احمد السقا فيلم السرب ابطال فيلم السرب موعد عرض فيلم السرب السرب احمد السقا فيلم السرب السقا السرب فيلم فيلم السرب 2024 أبطال فيلم السرب تفاصيل فيلم السرب فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

فرصة جديدة لحالات رفض رخصة البناء.. التفاصيل الكاملة

أكد القرار الوزاري رقم 943 لسنة 2024 على تسهيل وتبسيط إجراءات استصدار تراخيص البناء تيسيرا على المواطنين، موضحًا أنه في حالة رفض طلب رخصة البناء من حق طالب الترخيص إعادة التقدم مرة أخرى بطلب للحصول على الترخيص أو التظلم لدى لجنة التظلمات المنصوص عليها في المادة 111 من القانون، كما نص على أنه لا يمنع نظر التظلم من إعادة التقديم للحصول على الترخيص مع سداد كل الرسوم المستحقة.

ارتفاعات البناء وفق ضوابط القانون

وفيما يتعلق بالارتفاعات المسموح بها للبناء، أشار القرار الوزاري المنشور في الجريدة الرسمية، إلى أنّه بالنسبة لارتفاعات المباني والمنشآت التي تزيد على دور أرضي و4 أدوار متكررة يقوم المركز التكنولوجي المختص بإحالة الملف خلال يومين من تاريخ وروده من الإدارة المختصة بالتخطيط والتنظيم بالجهة الإدارية كاملًا بمشتملاته إلى إدارة التراخيص والتفتيش والمتابعة؛ لاتخاذ اللازم لإصدار نموذج الترخيص.

إلغاء اشتراطات البناء 

وأكدت وزارة التنمية المحلية اتخاذ عدة إجراءات؛ لتسهيل خطوات استخراج رخصة البناء والحد من أي عراقيل منها إلغاء اشتراطات البناء والعقد المشهر، وأيضًا مراجعة الجامعات لرخص البناء.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • «مصر وولادها خط أحمر».. watch it تواصل الترويج لـ فيلم «السرب»
  • فرصة جديدة لحالات رفض رخصة البناء.. التفاصيل الكاملة
  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • التفاصيل الكاملة لعرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • التفاصيل الكاملة لوفاة طبيب وزوجته وطفليه في حادث مأساوي
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة