ألتقي  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مسئولي شركة "كوفي كاب" لتصنيع الكابلات الكهربائية، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير منطقة اللسان والممشى السياحي بمدينة رأس البر..صور رئيس الوزراء يصل دمياط لمتابعة سير العمل وموقف عدد من المشروعات التنموية والخدمية

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن مشروع الشركة الجاري إنشاؤه في مدينة "العاشر من رمضان" يأتي في إطار استراتيجية الحكومة المصرية لدعم توطين صناعة السيارات.

ووجه "مدبولي"، بتسهيل الإجراءات الخاصة بإنشاء مشروع الشركة وتشغيله، ومنحها الحوافز اللازمة في أقرب فرصة مُمكنة.

وأكد رئيس شركة "كوفي كاب"، ان مصر تمتُع ببيئة تمكينيه جاذبة للاستثمار الأجنبي المباشر في ضوء السياسات التنافسية التي تم تصميمها؛ لتعزيز النمو وجذب اللاعبين العالميين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العاشر من رمضان مجلس الوزراء صناعة السيارات رئيس الوزراء الحكومة المصرية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى الكابلات الكهربائية مدينة العاشر من رمضان مصطفى مدبولي رئيس الوزراء رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

التجارة: توجه لخفض أسعار الصمون في الأفران والمخابز

الاقتصاد نيوز - بغداد

كشفت وزارة التجارة، السبت، عن وجود توجه لخفض أسعار الصمون في الأفران والمخابز، فيما أكدت أنها تشرف على عمل أربع مطاحن لإنتاج الطحين الصفر لتجهيز الأفران والمخابز بأجود الأنواع وبأسعار تنافسية.

وقال مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة محسن نامس، في تصريح اوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، "عندما أعلن دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أن يكون إنتاج الطحين الصفر عراقياً 100‎%‎، قامت الشركة العامة لتصنيع الحبوب بتشغيل أربع مطاحن تقوم بإنتاج الطحين الصفر"، لافتاً إلى أنه "اجتمع بأصحاب الأفران والمخابز في بغداد، وتم توجيه المحافظات بالترويج لهذه السلعة المهمة لكونها عراقية 100‎%‎ بدون إضافات".

وأضاف أن "الشركة العامة لتجارة الحبوب سهلت بدورها لهذه المطاحن الأربع من خلال استيراد الحنطة من مناشئ عالمية رصينة، سواء الحنطة الاسترالية، وكذلك الحنطة الروسية ضمن الشروط العراقية ومطابقة للمواصفات وتقييس السيطرة النوعية العراقية"، مبيناً أن "الشركة العامة لتصنيع الحبوب متمثلة بالمدير العام تشرف على عملية الإنتاج، من خلال زيارة المطاحن الأربع فضلاً عن زيارة بعض الأفران التي تعتمد على الطحين الصفر، وتمت ملاحظة أن نوعية الصمون والخبز من الدرجة الأولى وضمن المواصفات العراقية والرغيف العراقي".

وتابع نامس، أن "الشركة لديها اتفاق مع أصحاب الأفران والمخابز من خلال تزويدها بالطحين الصفر بأقل من الأسعار الموجودة في الأسواق"، مشيراً إلى أن "عملية التسويق والاتفاقات مع أصحاب الأفران والمخابز ستنعكس على أسعار الصمون والخبز وربما يصبح سعر 10 صمونات لكل ألف دينار، وهذا يعتمد على العرض والطلب في إنتاج هذه المادة المهمة التي يحتاجها المواطن".

وأكد أن "الشركة ماضية في اتجاه خفض أسعار الصمون في المخابز والأفران".

مقالات مشابهة

  • التجارة: توجه لخفض أسعار الصمون في الأفران والمخابز
  • لأول مرة.. انتاج بنزين سوبر من مصافي الشمال
  • هندسة أسيوط تنافس في مسابقة «Ever Egypt» لتصنيع السيارات الكهربائية
  • كلية الهندسة بجامعة أسيوط تنافس في مسابقة Ever Egypt لتصنيع السيارات الكهربائية
  • «نهضة مصر»: ندرس إنشاء محطة لتحويل المخلفات إلى كهرباء بقيمة 100 مليون
  • هندسة أسيوط تنافس على المركز الأول بمسابقة "Ever Egypt" لتصنيع السيارات الكهربائية
  • شركة فيسكر تعلن إفلاسها وتوقف إنتاج السيارات الكهربائية
  • "أرامكو" السعودية بصدد شراء 10% في مشروع مع "رينو" و"جيلي"
  • شركة الكهرباء تُسيَّر شحنة مواد ومعدات إلى المنطقة الجنوبية
  • «الوكيل» يستقبل مسئولي "باكش 2" المجرية بمقر هيئة المحطات النووية