شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأشغال تحويلات مرورية على طريق المطار لتنفيذ أعمال صيانة، سيتم تنفيذ الاعمال اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا ولغاية الساعة 6 صباحا من صباح يوم الاثنينأعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان ،الأحد، عن .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأشغال: تحويلات مرورية على طريق المطار لتنفيذ أعمال صيانة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأشغال: تحويلات مرورية على طريق المطار لتنفيذ أعمال...
سيتم تنفيذ الاعمال اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا ولغاية الساعة 6 صباحا من صباح يوم الاثنين

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان ،الأحد، عن تحويلات مرورية على طريق المطار،ـ وذلك لغايات تنفيذ أعمال صيانة للخلطات الاسفلتية.

ً : "أمانة عمان" تخفض بنود رسوم ترخيص الأبنية غير المدفوعة للنصف

واعلنت الوزراء بدء أعمال الصيانة الروتينية للخلطات الاسفلتية على طريق المطار بالتعاون مع مديرية الأمن العام، وذلك من خلال تنفيذ اعمال الحقن ومعالجة التشققات لاجزاء من طريق المطار وذلك للمنطقة من محطة المناصير ولغاية جسر المطار بالاتجاهين وبمواقع متفرقة.

وذكرت في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، أنه سيتم تنفيذ الاعمال اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا ولغاية الساعة 6 صباحا من صباح يوم الاثنين ولمدة اسبوعين ضمن نفس الاوقات لحين انجاز الاعمال المطلوبة.

واشارت الى انه سيتم تقسيم الاعمال على مراحل وتنفيذها خلال ساعات الليل بهدف ضمان انسيابية الحركة المرورية على الطريق الحيوي الذي يشهد كثافة مرورية عالية.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأشغال: تحويلات مرورية على طريق المطار لتنفيذ أعمال صيانة وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة

تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة

مقالات مشابهة

  • بعد الضربة الإسرائيلية على الجندولين.. إغلاق طريق المطار الرئيسية
  • إغلاقات وتحويلات مرورية في عمان الجمعة
  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي
  • وزير البترول: الدولة المصرية لديها خارطة طريق لتنفيذ مشروعات الهيدروجين الأخضر
  • القاهرة الجديدة تسرع وتيرة تنفيذ 5328 شقة ضمن "سكن لكل المصريين"
  • تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة
  • فرق الإطفاء تتعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق المطار
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تنفيذ 25 مبنى خدميا بمواقع «سكن لكل المصريين»
  • أعمال صيانة محطات التحويل في الكويت: انقطاع التيار الكهربائي من 28 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2024
  • ازدحامات خانقة في بغداد بعد ليلة غاضبة حول الخضراء