شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحوار الوطني خبير الإدارة المحلية وسيلة لقياس الرضا الشعبي عن أداء الحكومة، أكد الدكتور محمد عثمان، عضو مجلس إدارة جامعة بني سويف والخبير فى الإدارة المحلية، أن المحليات بمثابة مدرسة للديمقراطية، وذلك لارتباطها ال مباشر .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوار الوطني.

. خبير: الإدارة المحلية وسيلة لقياس الرضا الشعبي عن أداء الحكومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوار الوطني.. خبير: الإدارة المحلية وسيلة لقياس...

أكد الدكتور محمد عثمان، عضو مجلس إدارة جامعة بني سويف والخبير فى الإدارة المحلية، أن المحليات بمثابة مدرسة للديمقراطية، وذلك لارتباطها المباشر مع المواطن.

وقال عثمان، خلال كلمته بلجنة المحليات فى الحوار الوطني، إن أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة الذين بلغ عددهم قرابة 80 مواطنا يتعاملوا مع المحليات، مؤكدا أن الإدارة المحلية تقرب الحكومة من القيادة الشعبية، وتمكن المواطن من المشاركة فى القرارات التي تؤثر على حياتهم اليومية.

وشدد على وجود علاقة وثيقة بين المشروعات الصغيرة والمتوسطة والإدارة المحلية، مطالبا بتشكيل لجنة مجموعة من الخبراء والمتخصصين بالإدارة المحلية من الجامعات ممن لديهم حصيلة قوية من المعلومات لتجميعها وتحليلها والخروج بنتائج لحل مشاكل المحليات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوار الوطني.. خبير: الإدارة المحلية وسيلة لقياس الرضا الشعبي عن أداء الحكومة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

المغرب… تغطية 1800 منطقة نائية بشبكة الاتصال والإنترنت

أفادت غيثة مزور، الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، خلال مشاركتها ضمن “مقهى المواطنة”، المنظم من طرف حركة “المواطنون”، أن النموذج التنموي الجديد يضع الرقمنة في صلب أولوياته، مؤكدة أن الحكومة منذ تنصيبها خصصت للرقمنة ميزانية مهمة لا مثيل لها في تاريخ البلاد.

وشددت مزور على أن الاستثمارات الرقمية موجودة، ولا ينقص سوى التنزيل المحكم لهذه المشاريع بشراكة مع مختلف الفاعلين؛ مستعرضة أهم الإنجازات الحكومية، في هذا الصدد، من ضمنها تقريب الإدارة من المواطنين وإصلاح ورش الرقمنة واعتماد اللغة الأمازيغية.

وكشفت أن مشروع (FSU)، الذي أطلقته الدولة في الفترة من 2018 إلى 2024، مكن من تزويد 10 آلاف و740 منطقة بشبكة اتصال والإنترنت، معلنة في الصدد نفسه، إطلاق النسخة الثانية من هذا البرنامج عما قريب، لتتم تغطية 1800 منطقة إضافية، وهي كلها مناطق قروية ونائية.

مقالات مشابهة

  • الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو
  • الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات
  • ملتقى الحوار الوطني الفلسطيني: فرصة متجدّدة للانطلاق
  • خلال اجتماعها مع المحافظين… شكور: تعزيز الشراكة الفاعلة مع المواطن ورفع سوية الواقع الخدمي
  • المغرب… تغطية 1800 منطقة نائية بشبكة الاتصال والإنترنت
  • ASUS تتحدى آبل وسامسونغ بساعتها الجديدة
  • فلسطينيو الخارج يعقدون مؤتمرا بإسطنبول عن تداعيات حرب غزة
  • محافظ بنى سويف يُنقذ مواطنًا من "معاناة الحصول على شهادة صلاحية أرضه"
  • محافظ بني سويف يكلف التخطيط العمراني بحل مشكلة قطعة أرض لمواطن
  • محافظ بني سويف يوجه بتذليل معوقات استخراج تصريح خدمة أرض زراعية بإهناسيا