الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة  ، ساعات قليلة هي التي تفصلنا عن إطلاق نتيجة الثانوية العامة 2023، الذي يتم البحث عنها كثيراً من قبل الطلاب وأولياء الأمور بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمصر بالإعلان عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي، كما أنها كشفت عن انعقاد مؤتمر صحفي ليتم من خلاله الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 واعتمادها بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم، ونحن عبر موضوعنا هذا سوف نكشف لكم عن رابط الاستعلام عن النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

ينتظر أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة وقت ظهور النتيجة حتى تشعر قلوبها بالراحة وتتمتع بالاطمئنان، وقد وضحت الوزارة بأنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة أثناء الساعات القادمة القليل.

كما وضحت بأن نتيجة الثانوية العامة هي في الوقت الحالي بمرحلة المراجعة والتدقيق وبعد أن يتم الانتهاء من تلك المرحلة ستعلن الوزارة عن أسماء الطلاب أوائل الثانوية العامة 2023.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023

وضحت وزارة التربية والتعليم في مصر  رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العام 2023 برقم الجلوس من خلال مركز المعلومات التابع إلى وزارة التربية والتعليم عبر اتباع الخطوات التي تتمثل في التالي:

على جميع طلاب الثانوية العامة زيارة رابط مركز معلومات التربية والتعليم من هنا. ومن بعدها يتم النقر على بوابة الثانوية العامة. قم باختيار كلمة نتيجة الثانوية العامة 2023. ثم يتم كتابة رقم الجلوس والنقر على أيقونة عرض النتيجة وسوف تظهر على الفور. إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2023

من المحتمل أن يعلن وزير التربية والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي أسماء أوائل الثانوية العامة 2023، بعد الانتهاء من إجراء اتصالات إلى طلاب أوائل الثانوية العامة 2023 لكي يقوم بتقديم التهاني لهم على مجهودهم الكبير الذي بذلوه للوصول إلى أعلى درجات التفوق.

ومتوقع أن يتم إعلان الطلاب أوائل الصف الثالث الثانوي 2023 في مساء يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023، ومن ثم سيتم عقد مؤتمر صحفي من أجل اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 بصورة رسمية من خلال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والقيام بتكريم أوائل ومتفوقين الصف الثالث الثانوي لهذا العام.

الاستعلام عن العوائد السنوية 1445 رابط الاستعلام مع الخطوات

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاستعلام عن نتیجة الثانویة العامة أوائل الثانویة العامة 2023 وزارة التربیة والتعلیم رابط الاستعلام

إقرأ أيضاً:

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. يبحث العديد من طلاب التعليم الفني عبر محرك البحث "جوجل" عن رابط الاستعلام عن نتيجة  الدبلومات الفنية وخطوات الاستعلام عنها وذلك استعدادًا للتقديم للكليات المتاحة لهم.

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل لكل طلاب مدارس التعليم الثانوي الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي والتكنولوجي التطبيقي، لنظامي الثلاث والخمس سنوات.

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط 
https://fany.emis.gov.eg/
خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

الدخول على الرابط

تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.
إدخال بيانات الطالب.
إدخال رقم جلوس الطالب.
تحديد محافظة الإقامة.
تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.
الضغط على كلمة استعلام.
تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا اليوم
  • برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • اليوم| طلاب الثانوية العامة 2024 يواجهون الكيمياء والجغرافيا
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • رابط رسمي.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس أو الاسم عبر بوابة التعليم الفني
  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية
  • وزير التعليم الجديد يتوجه لمكتبه صباح اليوم ويؤكد بعقد اجتماعات مع القيادات لمناقشة الملفات
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني