شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على 19 متهماً بقضايا قانونية متنوعة في بغداد وكركوك والأنبار ونينوى، بواجبات منفصلة وجهود حثيثة وإستناداً الى معلومات استخبارية دقيقة لشعب الفرق السادسة والثامنة والعاشرة والسادسة عشر والسابعة عشر التابعة الى .،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على (19) متهماً بقضايا قانونية متنوعة في بغداد وكركوك والأنبار ونينوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على (19) متهماً...

بواجبات منفصلة وجهود حثيثة وإستناداً الى معلومات استخبارية دقيقة لشعب الفرق السادسة والثامنة والعاشرة والسادسة عشر والسابعة عشر التابعة الى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوات الامنية الماسكة للأرض، تم نصب كمائن محكمة في مناطق متفرقة من المحافظات ذاتها، اسفرت عن القاء القبض على احد الارهابيين المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب في سيطرة الصقور بقضاء الفلوجة و ( ١٨ ) متهماً بقضايا قانونية متنوعة في قضاء الطارمية وناحية رحيم آوى والمحمودية واللطيفية وحمام العليل ومنطقتي ساقزلي وسكانيان، وقد تم تسليمهم الى جهات الطلب ميدانياً وأصولياً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على (19) متهماً بقضايا قانونية متنوعة في بغداد وكركوك والأنبار ونينوى وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خلية الإعلام الأمني: القبض على 4 إرهابيين في محافظتين

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، القبض على اربعة إرهابيين في محافظتي السليمانية والانبار.

وذكرت الخلية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إنه "في اطار ادامة التنسيق والتعاون بين جهاز مكافحة الارهاب ومديرية عمليات جهاز أسايش اقليم كردستان تمكن ابطال جهاز مكافحة الارهاب من القاء القبض على ارهابيين اثنين في محافظة السليمانية".

وأضافت أنه "وضمن واجباته في المداهمات وتفتيش وتطهير المضافات نفذ جهاز مكافحة الإرهاب سلسلة واجبات اسفرت عن تفتيش وتدمير (10) مضافات وتفجير عبوات عدد (6) وحزامين ناسفين مع التحرز على عدد من المبرزات الجرمية في محافظة نينوى".

وتابعت انه "تم تنفيذ عملية انزال جوي على مضافتين تستخدمان في الدعم اللوجستي للعصابات الارهابية في محافظة الانبار اسفرت عن القاء القبض على ارهابيين اثنين"، مؤكدة ان "ابطال جهاز مكافحة الإرهاب مستمرين بواجبات نوعية مكثفة في مختلف محافظات البلاد".

مقالات مشابهة