شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس لجنة الشباب بالنواب يهنئ اتحاد السباحة بانجازات بطولة العالم، هنأ الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والرياضة الاتحاد المصرى لألعاب الماء برئاسة المهندس ياسر إدريس عضو الاتحاد الدولى ونائب .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس لجنة الشباب بالنواب يهنئ اتحاد السباحة بانجازات بطولة العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس لجنة الشباب بالنواب يهنئ اتحاد السباحة بانجازات...

هنأ الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والرياضة الاتحاد المصرى لألعاب الماء برئاسة المهندس ياسر إدريس عضو الاتحاد الدولى ونائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية على النتائج المبهرة التى حققها السباحون المصريون فى بطولة العالم لألعاب الماء التى أقيمت بمدينة فيوكوكا اليابانية ، معربا عن فرحته بالإنجاز الكبير الذى حققه منتخب السباحة التوقيعية بالتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية رقم 33 التى تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس الصيف المقبل، كأول منتخب جماعى عربيا وأفريقيا يتأهل للدورة حتى الآن ، فضلا عن أن المنتخب تمكن من خوض ثلاثة نهائيات لأول مرة .

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة فى التهنئة التى أرسلها إلى رئيس اتحاد السباحة اليوم، إنه تابع المنافسات عن كثب، وأعجب بشدة بالمستوى الفنى والبدنى والمهارى للسباحين المصريين ، وبخاصة فريدة عثمان التى تمكنت من التأهل إلى نهائيات البطولة فى سباق 50 متر فراشة والحصول على المركز الرابع بفارق ضئيل جدا لا يتجاوز بضعة أجزاء من الثانية عن صاحبة الميدالية البرونزية ، ومروان القماش الذى تأهل للدورة الأوليمبية فى سباقى 800 متر و1500متر بعد أن حصل فى السباق الأول على المركز العاشر ، وحصل على المركز التاسع فى السباق الثانى ، وبطلة الغطس مها عيسى التى حصلت على المركز الخامس فى منافسات أرتفاع واحد متر متحرك ، ليحقق اتحاد السباحة إنجازا كبيرا بالتأهل فى ثلاث العاب إلى الإوليمبياد وهى الغطس والسباحة التوقيعية والسباحة .

واختتم محمود حسين تهنئته ، بالإشادة بالمجهود الكبير الذى يبذله مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر إدريس فى الوصول باللعبة إلى العالمية ، بعد أن كانت بعيدة عن المنصات الإقليمية والقارية ، وأثنى النائب محمود حسين على المجهود الكبير الذى يقوم به الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى مساندة الرياضة والرياضيين لتحقيق مزيدا من  الإنجازات لإسعاد الشعب المصرى الذى يستحق الكثير والكثير ، فى ظل الدعم اللا محدود من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى للرياضيبن ، والانجازات التى حققها سيادته فى النقلة الكبيرة فى البنية التحتية للمنشأت الرياضية ، التى سوف تساهم فى تحقيق مزيدا من الإنجازات الرياضية فى مختلف الألعاب الرياضية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس لجنة الشباب بالنواب يهنئ اتحاد السباحة بانجازات بطولة العالم وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة على المرکز محمود حسین

إقرأ أيضاً:

على هامش المناظرة

فاجأت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية، منافسها المرشح الجمهورى «دونالد ترامب» حين تقدمت نحوه لمصافحته، مع بدء المناظرة بينهما قائلة له: أنا كاميلا هاريس. وبرغم أن ترامب لم ينبس بكلمة واحدة ردا عليها، إلا أنها نجحت فى أن تمنح الانطباع بالثقة فى النفس، وأنها لا تخشى صلفه ونرجسيته وحتى تجاوزاته. ولم تكن المصافحة من التقاليد المألوفة فى المناظرات السابقة، التى أرست، تقاليد تبتعد عن التجريح الشخصى، وتهدف إلى التركيز على الكشف عن رؤى كلا المرشحين لحل مشاكل البلاد، فضلا عما كانت تتسم به من رزانة، واحترام متبادل بينهما، حتى ولو كان مصنوعا ومزيفا، لكنه ضرورى، لأنه يلعب دورا كعامل طمأنة، لما يحمله من إشارات للناخبين، بمدى الثبات الانفعالى لكل منهما، ويؤكد الثقة فى قدرة المتنافسين، على التحكم فى الانفعالات، أيا كانت الضغوط التى تمارس عليهما، وهو ما يعنى ضمانة للمصوتين أن تكون الحكمة حاضرة، إذا ما جلس أحدهما لإدارة شئون بلدهم من البيت الأبيض.

فى المناظرة انقلب السحر على الساحر. وبينما نجح ترامب (78عاما) فى إزاحة بايدن من سباق المنافسة الرئاسية بسبب خرف شيخوخته، فقد رسب فى امتحان فارق العمر بينه وبين هاريس (59 عاما) الذى يبلغ 19 عاما. وبدت المرشحة الديمقراطية خلال المناظرة أكثر حضورا وحيوية وعقلانية وثقافة منه، وأكثر تدفقا فى الحديث، وسرعة بديهة، من الخبرة التى اكتسبتها كمدعية عامة سابقة، وعضو فى مجلس الشيوخ، واستطاعت أن تهزمه كذلك بحديثها الجذاب عن الطبقة الوسطى الأمريكية، وعن خططها للمستقبل.

بينما غرق ترامب فى حديثه الشعبوى عن إنجازات ماضيه، وبدا عنصريا ومخرفا ضد معظم الأقليات الأمريكية، حتى ذكرته هاريس بتحريض أنصاره للهجوم على مبنى الكونجرس رفضا لعدم قبول خسارته فى الانتخابات، وهدمه للأسس الدستورية والقانونية القائمة، وعدم احترامه شرعية المؤسسات الدستورية. فضلا عن اتهامه بنحو 48 تهمة جنائية بينها التهرب الضريبى. ومن المعروف أن ترامب يرفض أن يسكن السود فى أى من أبراجه وعقاراته الاستثمارية.

اقترب ترامب من موقف هاريس فى قضية الإجهاض. فبينما كان يرفضه لأسباب دينية، ويسعى لتقنين منعه، وتعتبره هاريس حقا من حقوق النساء والإنسان، أعلن فى المناظرة -لأسباب انتخابية بطبيعة الحال ترنو إلى أصوات النساء -على أن يترك الموقف منه لتحدده كل ولاية، ولا يكون موقفا موحدا للاتحاد الفيدرالى.

لم يكن اتفاق الاثنين على الدعم المطلق لإسرائيل، جذبا فقط لأصوات اللوبى اليهودى الصهيونى، بل هو إعادة تأكيد على الدعم التاريخى المطلق الذى لا سقف له، من قبل الإدارتين الديمقراطية والجمهورية لإسرائيل. لكن موقف إدارة بايدن من الحرب الدائرة فى غزة والممتدة إلى الضفة فاق كل مواقف الإدارات السابقة، من حيث هدمه لقواعد القانون الدولى، وافتقاده المخجل لكل القيم الأخلاقية والإنسانية.

حرصت هاريس على أن تبتعد قليلا عن مواقف بايدن، فتحدثت عن حق إسرائيل فى الدفاع عن النفس، وطالبت بوقف الحرب وحل الدولتين. ولم نعد ندرى إذا كان هذا موقفها الحقيقى، أم هو مغازلة لأصوات الجاليات العربية، والمجتمع المدنى، الذى ما زالت مظاهراته تجوب الشوارع طلبا لوقف الحرب فى غزة، ومنح الفلسطينيين الحق فى تقرير المصير. لكن المؤكد أن المناظرة لا تحسم الفائز فى الانتخابات التى ستجرى بعد نحو ستة أسابيع، يمكن خلالها أن تتبدل المواقف لصالح وضد أى من المتنافسين، ليكون الجواب النهائى عمن سيفوز فى الخامس من نوفمبر القادم.

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • جمعية الصحفيين تدعو للتسجيل بعضوية اتحاد الصحفيين الخليجيين
  • غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة
  • سينما المؤلف التى غابت
  • كوارث عمر أفندى!
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • على هامش المناظرة
  • لجنة الاقتصاد بالنواب تحذر من تداعيات الأزمة في المصرف المركزي الليبي
  • نائبا عن رئيس الاتحاد.. سكرتير منطقة القناة وسيناء يسلم كئوس الفائزين في السباحة ببورسعيد