عبّر سفيان رحيمي، نجم فريق العين الإماراتي، عن شكره وتقديره العميقين لنادي الهلال السعودي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة المميز الذي حظي به الفريق منذ وصوله إلى الرياض.

وأكد رحيمي على أهمية هذه المباراة المرتقبة، والتي ستجمع الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مُشدّداً على عزمهم على بذل قصارى جهودهم لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير العين الوفية.

وقال سفيان في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «عاجل» عقب إقامة المران الأخير للعين الإثنين: "بكلّ الشكر والتقدير، نُثني على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال من قبل نادي الهلال الشقيق. لقد جئنا إلى الرياض مُصمّمين على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهير العين الوفية".

أضاف: "نُؤكّد على احترامنا الكبير للاعبي نادي الهلال، ونعلم أنهم فريق قوي ومنافس شرس. لكننا لا نخشى أي لاعب في أي فريق، ونؤمن بقدرات لاعبينا وإصرارهم على تحقيق التأهل. فكلّ من يرتدي قميص العين يدخل الملعب بقلب كبير وعزيمة لا تُقهر، ولن يرهب أي خصم مهما كان".

تابع: "الثلاثاء، سيكون الموعد مع بذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا على أرض الملعب. ونعلم أنّ جماهير العين ستكون حاضرة بقوة من الإمارات لمساندتنا، ونُؤكّد على أنّنا سنُبذل كلّ ما بوسعنا لتحقيق النتيجة التي تُسعدهم. ونُشير إلى أنّنا نملك بصمة واضحة في هذه البطولة، ونفخر بما حققناه حتى الآن، وسنواصل العمل بجدّ وعزيمة لتحقيق المزيد من الإنجازات".

يُذكر أن سفيان رحيمي نجح في تسجيل إنجازًا تاريخيًا بتحقيقه هاتريك مُذهل في شباك الهلال، ليُصبح أول لاعب من العين يُسجّل هاتريك في دوري أبطال آسيا منذ عام 2013. كما تُعدّ هذه الثلاثية الأولى التي يستقبلها الهلال من لاعب واحد في تاريخ البطولة منذ ذلك الحين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال الرياض سفيان رحيمي اهم الآخبار

إقرأ أيضاً:

الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو

ماجد محمد

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من الفوز على نظيره الخلود برباعية لهدفين، ضمن مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري للمحترفين.

وافتتح لاعب الهلال كوليبالي أهداف المباراة في الدقيقة 38 من عمر المباراة، ليعزز مالكوم تفوق فريقه بهدف في الدقيقة 43، ليضع البليهي الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

فيما أحرز رينان لودي هدفًا رابعًا في الدقيقة 48، وقلص لاعب الخلود الهمامي فارق الأهداف في الدقيقة 71،ليحرز بعدها وليام إيكونق الهدف الثاني للخلود بضربة جزاء في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز يواصل الهلال سلسلة انتصاراته المتتالية في دوري روشن للمحترفين دون خسارة، متصدرًا جدول ترتيب الدوري.

مقالات مشابهة

  • لاعب الشرطة العراقي يشيد بالهلال: إذا بنطلع بتعادل هيكون شيء ممتاز .. فيديو
  • رسميًا .. العُلا يتعاقد مع لاعب سلة الهلال .. فيديو
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو
  • الهلال يُحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري
  • رحيمي يقود العين لفوز مثير على الوصل برباعية ويشعل المدرجات البنفسجية