الفن واهله، نجوم فرقة أنغام الشباب تتألق على مسرح جمصة الصيفي،يواصل البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي فعاليات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوم فرقة أنغام الشباب تتألق على مسرح جمصة الصيفي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوم فرقة أنغام الشباب تتألق على مسرح جمصة الصيفي

يواصل البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي فعاليات الموسم الصيفي على مسرح جمصة الصيفي بنجاح ساحق حيث تقدم فرقة أنغام الشباب فريق لايف تيم بقيادة الفنان القدير ماهر عبيد، برنامجها يوميًا في الساعة العاشرة مساءً مع نجوم فرقة أنغام الشباب عماد كمال، واحمد الأمير، كمال كمال، عبدالله الجسمي.

ما هي أبرز فقرات فرقة أنغام الشباب؟ 

 تقدم فرقة أنغام الشباب أجمل وأروع الأغاني الشبابية والأغاني الوطنية في حب مصر، منها ريح المدام ويونس، وأنت الحظ، ونعناع الجنينة،  وأم الدنيا مين.

كما يشارك المطرب تامر سعيد والمطرب ضياء عز الدين والمطرب محمد عبدالحميد بأغاني" ببساطة كده، واسمر ياسمرانى، وقلبي عشقها " وغيرها من الاغانى التى ترسم تشعل حماس الجمهور مع الطرب الأصيل.  

إدارة الفرقة ماجد دسوقي، سمير إبراهيم، سيد إسماعيل، جمال حسين،  مشرف مالى وإداري الفرقة مايكل مجدي، منسق موسيقى الفنان احمد عمرو  ، الإشراف الفني الفنان وليد الحسيني، مدير عام الفرقة الفنان ماهر عبيد.

الفرقة القومية للموسيقى الشعبية والإنشاد الديني على مسرح جمصة الصيفى

من ناحية أخرى، شاركت الفرقة القومية للموسيقى الشعبية والإنشاد الديني  على مسرح جمصة الصيفى يوميًا بقيادة الفنانة لبنى الشيخ، وتحت رئاسة الفنان القدير احمد الشافعى رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية. 

قدمت الفرقة القومية للموسيقى الشعبية، مجموعة من الأغاني الشعبية لنجوم الفرقة القومية للموسيقى الشعبية حيث تغنى أجمل وأروع الأغانى الشعبية التى تعيش فى وجدان الشعب المصرى من الفن الشعبى المصرى الأصيل ، وشارك في الحفل كل من دعاء الجيزاوي وخيرى الشاعر وأحمد حسن وكريم الشريف وميادة سليم وعادل القناوي وسيد السمان وغيرهم من نجوم الفن الشعبى الأصيل بالفرقة القومية للموسيقى الشعبية بأجمل الاغانى الدينية التى تشرح القلوب، والتي حققت نجاح كبير فى المهرجانات الدولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوم فرقة أنغام الشباب تتألق على مسرح جمصة الصيفي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرقة أسوان للفنون الشعبية تشارك فى مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون

أكد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، على الدور المتميز الذي تقوم به فرقة أسوان للفنون الشعبية؛ لتكون بمثابة سفير مشرف للمحافظة، وتساهم فى رفع أسم أسوان عالياً فى المحافل والمهرجانات الدولية والمحلية، مقدماً شكره لأعضاء الفرقة بإشراف من يوسف محمود مدير عام فرع ثقافة أسوان، بقيادة شعبان حسين.

وتجدر الإشارة إلى أن فرقة أسوان للفنون الشعبية تشارك فى الفترة من 2 إلى 7 أكتوبر الجارى فى مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية فى دورته الـ 24 ، والذى قام بإفتتاحه وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، بحضور الدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة، واللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، فضلاً عن عدد من المحافظين والشخصيات العامة، ووسط مشاركة لـ 22 فرقة مصرية وأجنبية من بينها فرقة أسوان للفنون الشعبية.

يقام المهرجان بالتعاون بين وزارة الثقافة ممثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة، وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية بوزارة الثقافة، ومحافظة الإسماعيلية، وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وهيئة قناة السويس، وهيئة التنشيط السياحي.

مقالات مشابهة

  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • وزارة الثقافة تحتفي بنصر أكتوبر على مسرح البالون
  • استعراضات فلكلورية في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • استعراضات فلكلورية تزين عروس القناة في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية 24
  • فرقة أسوان للفنون الشعبية تشارك فى مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون
  • «الثقافة» تناقش توظيف فنون الحركة في فرق الرقص الشعبي بمهرجان الإسماعيلية
  • نجوم 21 فرقة تضىء مهرجان «الإسماعيلية للفنون الشعبية»
  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • بعد اجتياح الاحتلال الإسرائيلي البري لجنوب لبنان.. ماذا تعرف عن الفرقة 98؟
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة