يحرص أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا على متابعة مباراة فاركو والمصري البورسعيدي اليوم والتي تجمع بين الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز .

ويقوم الرمادي بمتابعة المباراة من أجل متابعة نقاط قوة وضعف الفريق المنافس لفريق فاركو قبل المواجهة المنتظره والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الإثنين القادم الموافق 29 إبريل الجاري ببطولة الدوري المصري الممتاز .

ويعمل الرمادي على عقد العديد من الجلسا مع لاعبي سيراميكا قبل مواجهة فاركو من أجل تصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها المباريات الماضية .

وبدأ فريق سيراميكا، تدريباته المكثفة ، في إطار الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام فريق فاركو، في الجولة الـ19 على ارض ملعب استاد المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل 22 أبريل الجارى.

وعلى جانب متصل أثبتت الأشعة إصابة محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الفريق ضد المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويخضع محمد شكري خلال أيام لعملية جراحية تمهيداً لبدء البرنامج التأهيلي والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت.

ويحتل فريق سيراميكا المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعهما الفريق من 17 مباراة حقق الفوز في 6 وتعادل في مثلهما وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة في خمسة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أيمن الرمادي سيراميكا كليوباترا سيراميكا الدوري المصري الممتاز الرمادي فاركو شكري

إقرأ أيضاً:

فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري


وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تطبيق بعض الجوانب الفنية استعدادًا للمباراة المقبلة قبل خوض تقسيمة فنية.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص


وفضل المدير الفني منح راحة للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في المباراة السابقة أمام سيراميكا كليوباترا من التقسيمة الجماعية.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري