بوابة الوفد:
2024-09-29@06:48:58 GMT

محافظ شمال سيناء يستقبل وزير الشباب والرياضة

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، في مكتبه بديوان عام المحافظة في مدينة العريش، خلال زيارته إلى محافظة شمال سيناء.
وتشمل زيارة الوزير إلى محافظة شمال سيناء افتتاح تطوير المرحلة الاولي من استاد العريش الرياضي ووضع حجر الأساس لحمام السباحة التدريبي وافتتاح عمارات فندقية بالمدينة الشبابية وتفقد الأنشطة الشبابية والرياضية "اللقاء الرياضي لشباب الجامعات ويلا كامب واللقاء الشبابي لنادي القيادات والكيانات الشبابية، بجانب حضور ختام مهرجان الهجن وتوزيع الجوائز على الفائرين.


وتأتي زيارة وزير الشباب والرياضة إلى محافظة شمال سيناء في إطار الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة والذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء، وضمن الزيارات التي ينفذها الوزراء والمسؤولون إلى المحافظة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها واستقرار الأمور بفضل جهود القوات.
يشارك في اللقاء المنعقد في ديوان عام المحافظة اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء.
وثمن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بمختلف ربوع شمال سيناء، ودعم الشباب بالمحافظة ببرامج ومشروعات متكاملة للنهوض بهم فكريًا ومعرفيًا وعلميًا ورياضيًا، وذلك ضمن استراتيجية وطنية ترتكز على الاستثمار في الشباب والارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم المتنوعة.
وأكد المحافظ علي افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بمناسبة ذكري عيد تحرير سيناء والعيد القومي للمحافظة، في شتي القطاعات ومن بينها قطاع الشباب والرياضة، لافتا الي أن محافظة شمال سيناء تشهد طفرة كبيرة في المنشآت الشبابية والرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير شباب سيناء رياضة جولة العريش محافظة شمال سیناء الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يوزّع الهدايا على تلاميذ مدرسة نجع شيبانه في رفح

تفقد اللواء دكتور خالد مجاور محمد، محافظ شمال سيناء، العام الدراسي الجديد، في مدرسة نجع شيبانه للتعليم الأساسي بإدارة رفح التعليمية، ووزع الهدايا والأدوات المدرسية على تلاميذ المدرسة

محافظ شمال سيناء يقدم الشكر لإدارة مدرسة شيبانة

وخلال جولته، تفقد المحافظ الفصول الدراسية والمكتبة والفناء، مشيراً إلى أن المدرسة تضم 11 فصلا دراسيا يدرس بها 580 تلميذا وتلميذة، موجهاً الشكر إلى إدارة المدرسة والمعلمين على الجهود المبذولة في خدمة العملية التعليمية بالمدرسة.

وأعلن المحافظ عن انتظام الدراسة في جميع مدارس المحافظة وعددها 624 مدرسة مقيدًا بها 123 ألفا و319 طالبا وطالبة، ويعمل بها نحو 9 آلاف معلم ومعلمة في مختلف التخصصات والمواد الدراسية على مستوى المحافظة.

تجهيز جميع المدارس بالمستلزمات الدراسية

ولفت المحافظ إلى تجهيز المدارس بجميع المستلزمات اللازمة للعملية التعليمية من «أثاث - كتب مدرسية - هيئة التدريس اللازمة»، بجانب إجراء الصيانة البسيطة بالمدارس.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب
  • «إزري شمال إفريقيا»: حصد جنوب سيناء جائزة التميز العالمية يعكس جهودها وتطورها
  • وزير الرياضة يفتتح عددا من المشروعات الشبابية بالشرقية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • المنيا تحتفل غدا باليوم العالمي للسياحة على المسرح الروماني
  • بعد رحلة ملهمة.. وفاة الأم المثالية 2022 بشمال سيناء
  • محافظ أسيوط يدشن مبادرة التبرع بجزء من الوقت لدعم العملية التعليمية والصحية الشبابية
  • محافظ شمال سيناء يلتقي مشايخ وعواقل قرية نجع شيبانة
  • محافظ شمال سيناء يوزع العصائر على التلاميذ خلال عودتهم من المدرسة
  • محافظ شمال سيناء يوزّع الهدايا على تلاميذ مدرسة نجع شيبانه في رفح