شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الراحلون عن الأهلي كولر يفتح باب الرحيل أمام صفقة الأهلي الجديدة، يسعى المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفلترة قائمة المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الراحلون عن الأهلي.

. كولر يفتح باب الرحيل أمام صفقة الأهلي الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الراحلون عن الأهلي.. كولر يفتح باب الرحيل أمام صفقة...

يسعى المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفلترة قائمة المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كولر يفتح الباب أمام رحيل القندوسي

ويعمل مسئولو النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية على التعاقد مع العديد من الصفقات القوية من أجل استمرار المنافسة على الألقاب وتقديم الأداء المطلوب. 

وفتح كولر، باب الرحيل امام عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبرزهم النجم الجزائري أحمد القندوسي، لاعب خط وسط المارد الأحمر.

الأهلي يتوج بطلا للدوري الممتاز المصري

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، وذلك للمرة الثالثة والأربعون في تاريخه.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الراحلون عن الأهلي.. كولر يفتح باب الرحيل أمام صفقة الأهلي الجديدة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر

اجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة مع السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الكروي الأول، في حضور مختار مختار الرئيس الجديد للجنة التخطيط.

اجتماع الخطيب ومختار وكولر

تطرق الاجتماع، إلى الحديث عن أزمة ضيق الوقت عند انتهاء لاعبي الأهلي الدوليين من المشاركة مع المنتخب في مباراة موريتانيا التي ستقام خارج البلاد يوم 15 أكتوبر القادم.

ويجد اللاعبون الدوليون صعوبة للحاقهم بوقت كافٍ بالفريق، للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي تقام بالإمارات في الفترة من 18 - 21 أكتوبر، هذا فضلًا عن ارتباط الفريق بأول مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 25 من نفس الشهر.

خالد الغندور يكشف موقف أشرف داري من السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل

واستقر مسؤولو الأهلي بالاتفاق مع مارسيل كولر على تأجيل التعاقد مع اللاعب الأجنبي الخامس إلى يناير المقبل، لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يُحقق مصلحة الفريق واحتياجاته.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد