طالب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لاعبي الدراويش بطي صفحة التعادل مع الاتحاد السكندري والتركيز في المباريات القادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الإسماعيلي والاتحاد السكندري قد تعادلا إيجابيًا بهدف لكل فريق أمس الإثنين، في منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري، وذلك على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

وحرص جلال على عقد جلسة مع لاعبي الفريق عقب نهاية مباراة الاتحاد من أجل غلق هذه الصفحة بشكل تام والتركيز القوي في المباريات القادم من أجل إسعاد جماهير القلعة الصفراء .

وقال حمد إبراهيم المدرب العام بالنادي عن مباراة الاتحاد": "كنا نلعب على الثلاثة نقاط، وواجهنا فريقًا كبيرًا ولديه رغبة كبيرة في تحسين وضعه بجدول الدوري ونحن ايضًا".

وأضاف  حمد إبراهيم : "أهدرنا أهدافًا محققة 100% وكان يمكن للاتحاد أن يخطف هدفًا بسبب تمركز غير جيد من اللاعبين".

وتابع  حمد إبراهيم : "عبد الرحمن مجدي يقدم مباريات جيدة جدًا، وهو من اللاعبين المهمين جدًا في الفريق ونعتمد عليه".

وأتم: "تحقيق الانتصار في مباراتين سيجعل اللاعبين أهدأ، ونستطيع أن نؤدي بشكل مميز والنتائج ستكون أفضل".

ووصل الإسماعيلي إلى 19 نقطة محتلًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن حقق تعادله السابع هذا الموسم فيما حقق أربع انتصارات وتعرض لثمانية هزائم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايهاب جلال الاسماعيلي الدراويش الاتحاد الدوري المصري الممتاز برج العرب القلعة الصفراء حمد إبراهيم

إقرأ أيضاً:

27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد المخرج إيهاب سالم، لعرض مسرحية "الاستعراض الأخير"، ومن تأليف ندى سعيد، والذى يقدم على مسرح جلال الشرقاوي بالقاهرة، وذلك في السابعة من مساء السبت، الموافق ٢٧ من يوليو الجاري.

ويسلط العرض الضوء حول الورش الفنية التى تقدم فى المجتمع المصرى التى تعتبر مصحة نفسية علاجية للشباب، فالعلاج بالفنون أقرب تعريف بالفن العلاجى فى مختلف المجالات، ومن خلالها يكتشف المتدرب  بالورشة استرجاع ثقته بنفسه وينطلق إلى مدرسة الحياة فى طريقه للإبداع.

يشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم  الشباب الصاعدة فى المسرح  والسينما منهم: مارجريت جميل، شهد ايهاب، سيف الله ايهاب، ايسل حسن، ملك جمال، مريم حسنى، وعد السيد، علاء طه، مليان محمد فوزى، ميادة الأمير، رويدا رجب، بتول حبيب، الحسينى محسن، عمرو نبيل، ملك هانى، أحمد يسرى، إيمان أحمد، علاء الدين نبيل، محمود أمين، آلاء  محمد، هاجر عادل، صابر على، ميرولا أمجد، نهلة محمد، شيماء عيد، مايان محمد، لينا قرشى، أميرة محمد، حسين صابر، أحمد حسين، حنين كرم، ملك عادل، علاء الدين نبيل، مساعدين إخراج انجي عصام، ريهام عصام، كريم رمضان، بسملة مصطفى، مخرج منفذ روكا جمال، والعرض إعداد وإخراج إيهاب سليم.

مقالات مشابهة

  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • 27 يوليو.. "الاستعراض الأخير" على مسرح جلال الشرقاوي
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا