الجزيرة:
2024-10-01@21:18:50 GMT

غرامة وإيقاف حارس مرمى إيراني بسبب مشجعة

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

غرامة وإيقاف حارس مرمى إيراني بسبب مشجعة

تم إيقاف الحارس الدولي الإيراني حسين حسيني لمباراة من قبل الاتحاد المحلي لكرة القدم، على خلفية احتضانه مشجّعة دخلت أرض الملعب خلال مباراة في الدوري، وفقا لما أعلنته صحيفة "خبر ورزشي" الرياضية المحلية أمس الاثنين.

وحصلت الحادثة في 12 أبريل/نيسان الجاري، عندما دخلت مشجّعة لنادي الاستقلال أرض الملعب خلال مباراته أمام "ألومينيوم أراك"، مما أدى إلى إيقاف اللقاء.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4كأس الاتحاد الأفريقي: التعادل يحسم مواجهة الزمالك وضيفه دريمز الغانيlist 2 of 4مباراة اتحاد العاصمة ضد نهضة بركان لن تقام في موعدهاlist 3 of 4(0-0) نتيجة وملخص مباراة الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقيةlist 4 of 4ميسي يتألق مجددا.. هدفان وتمريرة حاسمة في فوز إنتر مياميend of list

واحتضن حسيني (31 عاما) الفتاة لفترة وجيزة بعد إيقافها من قبل رجال أمن الملعب.

???????? El portero Hossein Hosseini, suspendido por la Federación de Fútbol de Irán, después de que le diera un abrazo a una mujer en un partido de la Liga iraní. Asimismo, deberá pagar una multa equivalente a 4.700 dólares.pic.twitter.com/HE57pKBoF5

— antiprogre.com (@antiprogrecom) April 23, 2024

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد حكم على اللاعب بغرامة قدرها 300 مليون تومان (4700 دولار) والإيقاف لمباراة واحدة بسبب "السلوك السيئ تجاه رجال جهاز أمن المباراة".

وأمضى حسيني معظم مسيرته في نادي الاستقلال، أحد أكثر الأندية شعبية في إيران. ولكنه ليس الحارس الأول للمنتخب الوطني، وخاض مباراة في دور المجموعات في مونديال قطر 2022 بمواجهة إنجلترا.

ويتصدر الاستقلال، الملقب بـ"أزرق العاصمة"، ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة متقدما بفارق نقطة عن وصيفه بيرسيبوليس قبل 6 جولات من نهاية الموسم.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يعاقب حكم لقاء الكويت والعربي بسبب تهديد بالقتل

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، أن الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا الذي أدار لقاء العربي والكويت الجمعة الماضية، متهم بتهديد أحد لاعبي النادي العربي بالقتل خلال اللقاء.

وكان عدنان أبل عضو مجلس إدارة النادي العربي قد كتب على منصة “إكس” بعد المباراة وقال: “متوجهين إلى مخفر العديلية لتسجيل قضية ضد حكم مباراة اليوم الإيطالي الذي أدار مباراة العربي الكويت لتهديده اللاعب خالد المرشد بعبارة “سأقوم بقتلك” و ثابت ذلك بالفيديو و بالدليل و ليتحمل كل طرف مسؤولية جلب مثل هذا النوع من الحكام لملاعبنا و حتى يستوعب الجميع عبارة الرياضة أخلاق”.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي ماريزيو فإن شكوى من مجلس إدارة النادي العربي الكويتي تم تقديمها ضد الحكم الإيطالي بعد تهديده للاعب خالد المرشد بالقتل.

وأفاد دي ماريزيو، أن الإتحاد الأوروبية لكرة القدم وبعد الشكوى المقدمة في الحكم قرر إعفاء ماريسكا من كونه الحكم الرابع في مباراة أيندهوفن وسبورتنغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وأكدت التقارير أن الإتحاد الكويتي لكرة القدم لم يرسل أي تقرير لنظيره الإيطالي عن أداء الحكم في تلك المباراة أو أي تقارير أخرى.

وكانت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية قد أكدت أن الحكم فابيو ماريسكا قد تم تهبيطه إلى الدوري الإيطالي الدرجة الثانية بعد أن ارتكب عدة أخطاء في الجولة الأولى في الكالتشيو بين ميلان وتورينو

مقالات مشابهة

  • وادي دجلة يتعاقد مع الحارس عمرو شعبان
  • لحظة اصطدام سيماكان بحارس مرمى فريقه بينتو .. فيديو
  • الاتحاد الأوروبي يعاقب حكم لقاء الكويت والعربي بسبب تهديد بالقتل
  • بعمر 17 سنة.. حارس مرمى يدخل تاريخ الدوري المغربي
  • توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • نوير يرد على أنباء عودته إلى "الماكينات"
  • الفيفا توقف حارس منتخب الأرجنتين لسلوكه العدواني ضد تشيلي وكولومبيا