يسعى نادي ريال مدريد لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن تقدم كبير للنادي الإسباني في حسم صفقة قوية من البريمرليج.

تحت عنوان «أيادي مصر الشرقية».. إدارة السياحة تنظم معرضا لبيع المنتجات اليدوية الوزراء: 58.8 مليار جنيه حجم الاستثمارات العامة الموجهة لتنفيذ مشروعات في سيناء

ورغم موسمه المميز حتى الآن، يسعى ريال مدريد لدعم صفوف الفريق في ظل احتمالات رحيل عدد من اللاعبين، مثل: ناتشو فيرنانديز ولوكا مودريتش، وأردا جولر، ما بين انتهاء العقود أو الخروج على سبيل الإعارة.


وحسب صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، فإن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يقدم مستويات ممتازة برفقة بطل الثلاثية التاريخية.

ووفقًا للتقرير الذي نشر اليوم الثلاثاء، فإن اللاعب يملك شرطًا جزائيًّا بخمسين مليون يورو في عقده مع النادي الإنجليزي.

وتقول ديلي ستار إن "اللاعب الذي يعد هدفًا رئيسًا لناديي برشلونة وباريس سان جيرمان، بات الآن أقرب للانتقال إلى ريال مدريد".

وحسب ديلي ستار أيضًا، فإن ناديي آرسنال وبايرن ميونخ يراقبان وضعية اللاعب خلال الميركاتو المقبل، كما يهتم نادي الهلال السعودي بضمه إذ قدَّم له عرضًا، الصيف الماضي.

وكان سيلفا قريبًا من مغادرة مانشستر سيتي الصيف الماضي، قبل أن ينجح بيب جوارديولا في تغيير رأيه كما مارس زملاء اللاعب ضغوطًا عليه من أجل الاستمرار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يصدم الاوكراني لونين

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، ان ريال مدريد لا يمانع ببيع حارسه الاوكراني لونين.

وذكرت الصحيفة، أن "لونين لم يجدد عقده مع ريال مدريد، ويبقى موقفه عالقا مع تبقي موسم واحد في تعاقده الحالي"، مبينة ان "لونين يريد المشاركة بشكل أساسي وهو ما يتعارض في ظل وجود البلجيكي تيبو كورتوا الذي شارك أساسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضافت ان "الحارس الأوكراني تلقى صدمة كبيرة بخسارة مكانه في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده في اليورو، ولم ينجح في استعادة دوره مع الخروج المبكر لأوكرانيا من الدور الأول".

وبينت الصحيفة أن "لونين كان يحاول استغلال بطولة اليورو في تسويق نفسه للانتقال إلى فريق آخر هذا الصيف"، مؤكدة أن "إدارة ريال مدريد لا تمانع بيع لونين هذا الصيف، ويبقى الخيار الأقرب لتعويضه هو ضم كيبا أريزا بالاغا من تشيلسي".

وختمت بأن "كيبا واجه سوء حظ بعد انضمامه معارا من تشيلسي للريال في الصيف الماضي، حيث أصيب عندما وصل لأفضل مستوياته، ولكنه لم يسبب أزمة داخل غرفة خلع الملابس بعد جلوسه بديلا".

المصدر: وكالات


مقالات مشابهة

  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • ريال مدريد يصدم الاوكراني لونين
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة إيطالية بسبب يورو 2024
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"