شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قيادي في الحراك الانتقالي لا يستطيع أن ينسحب من الحكومة، عدن الغد خاص أكد قيادي في الحراك الجنوبي، أن قيادة المجلس الانتقالي لا تستطيع أن تنسحب من قوام الحكومة الشرعية، وأن ما تستطيع فعله هو التحدث .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي في الحراك: الانتقالي لا يستطيع أن ينسحب من الحكومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي في الحراك: الانتقالي لا يستطيع أن ينسحب من...
(عدن الغد) خاص:

أكد قيادي في الحراك الجنوبي، أن قيادة المجلس الانتقالي لا تستطيع أن تنسحب من قوام الحكومة الشرعية، وأن ما تستطيع فعله هو التحدث عن الفساد من المدرجات.

وقال رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري فؤاد راشد، في تغريدة له، "المجلس الانتقالي لا يستطيع ان ينسحب من الحكومة وسيبقى يتحدث عن فسادها من المدرجات".

وأضاف راشد: "الفساد صار شبكة واسعة من العلاقات السياسية والتجارية التي جمعت القوى السياسية التي شكلت منها حكومة معين عقب مشاورات الرياض وارتبطت فيما بينها بصفقات فاسدة على حساب المواطن وثروات الجنوب ومستقبله".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي في الحراك: الانتقالي لا يستطيع أن ينسحب من الحكومة وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة قادرة على الإدارة وطرح الحلول

قال رشاد عبد الغني القيادي بحزب مستقبل وطن، إن التغيير الكبير الذي شهده التشكيل الوزاري في الحكومة الجديدة يعكس حرص القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضخ دماء جديدة ذات كفاءات، ولديها خبرات عالية قادرة على الإدارة وطرح حلول وأفكار غير تقليدية، ووضع رؤى واستراتيجيات جديدة لمواجهة التحديات الراهنة التي تشهدها البلاد في بعض الملفات والمجالات المختلفة.

دعم رؤية الدولة التنموية

وأكد في بيان صحفي أن الحكومة الجديدة مطالبة بتغيير السياسات، وتقديم الحلول لكل الأزمات التي يواجهها المجتمع، ودعم رؤية الدولة التنموية، والمساهمة بأفكار جديدة ورؤى مختلفة في مشروع بناء الجمهورية الجديدة، بما يدعم الأمن والاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

وأشار إلى أن القيادة السياسية رأت ضرورة التلاحم مع الجماهير والتواصل المباشر مع المواطنين، للتعرف بصورة أسرع على مشكلاتهم والتحديات التي يواجهونها، ومن ثم سرعة تلبية احتياجاتهم، فلذلك حرصت على تمكين الشباب في المناصب الوزارية وفي حركة المحافظين ونوابهم والمواقع القيادية ذات المسئولية، من أجل التواصل المباشر مع المواطنين على أرض الواقع فى الشارع في كافة المحافظات والعمل على توفير حياة كريمة لهم وإزالة كافة المعوقات التى تواجههم.

مشكلة تخفيف الأحمال

وثمّن عبد الغني، اهتمام الحكومة في أولى اجتماعاتها اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بطرح مشكلة تخفيف الأحمال، والتوجيه بضرورة حل أزمة انقطاع الكهرباء في أسرع وقت والعمل على ضبط الأسواق والأسعار، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين.

وطالب بضرورة قيام الحكومة الجديدة بالنظر إلى مخرجات الحوار الوطني بعين الاعتبار، كونها تلامس احتياجات المواطنين وتعمل على تلبيتها، وخرجت من كل ممثلي فئات المجتمع داخل جلسات الحوار الوطني.

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«الحرية المصري»: نطالب الحكومة الجديدة بدعم المشروعات الصغيرة
  • سام: محاولة اختطاف فتاة على يد مقربين من قيادي في الانتقالي جريمة تستوجب المساءلة
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • رئاسة الانتقالي تجدد موقفها بشأن العملية السياسية وتتضامن مع أسرة الجعدني
  • رئيس «الغد» يدعو الحكومة للعمل على تحويل مصر لمركز جاذب للاستثمارات
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة قادرة على الإدارة وطرح الحلول
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: تشكيل الحكومة يناسب طبيعة المرحلة
  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه
  • وفاة قيادي بارز في الحراك الجنوبي
  • رئيس المجلس الانتقالي يغادر الى الامارات