شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفد نيابي أردني يلتقي أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب، صراحة نيوز 8211; التقى وفد نيابي أردني، برئاسة رئيس المجموعة البرلمانية العربية رفيعة المستوى للعلوم والتكنولوجيا والتحول الرقمي، التابعة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد نيابي أردني يلتقي أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد نيابي أردني يلتقي أمين عام مجلس وزراء الداخلية...

صراحة نيوز – التقى وفد نيابي أردني، برئاسة رئيس المجموعة البرلمانية العربية رفيعة المستوى للعلوم والتكنولوجيا والتحول الرقمي، التابعة للبرلمان العربي، النائب خالد أبو حسان، في تونس، أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب، الدكتور محمد بن علي كومان، وبحضور رئيس البرلمان العربي عادل العسومي.

واستعرض الجانبان عمل المجموعة وبرامجها الحالية والمستقبلية، بينما أطلعوا على مجالات عمل مجلس وزراء الداخلية العرب المتعلقة في مجال الأمن السيبراني ومكافحة الجريمة الإلكترونية.

كما جرى تبادل الرؤى والتصورات بشأن سبل وآليات تنسيق التعاون المشترك بين الأمانة العامة للمجلس والبرلمان العربي، والدفع به نحو آفاق أوسع في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ويقوم الوفد النيابي الأردني الذي يضم النواب: عبد عليان المحسيري، محمد العكور، أحمد القطاونة، عوده النوايشة، عمر الزيود، اسماعيل المشاقبة، بلال المومني، حسن الرياطي، بزيارة رسمية إلى الجمهورية التونسية الشقيقة.

إلى ذلك، أشاد أبو حسان وأعضاء المجموعة بالإنجازات التي حققها مجلس وزراء الداخلية العرب في المجالات المختلفة، خاصة في مجال الأمن السيبراني ومكافحة الجريمة الإلكترونية، مؤكدًا حرص المجموعة على الاستفادة من خبرات المجلس وتجاربه الناجحة.

وأكد ضرورة تعزيز مجالات التعاون بين المجموعة وأيضا البرلمان العربي، والدفع بالعمل العربي المشترك وتحقيق أهدافه المنشودة في خدمة دولنا العربية.

من جانبه، أكد كومان حرص المجلس على تقديم كل أوجه الدعم الممكنة للمجموعة، بُغية إنجاح برنامج عملها المستقبلي.

وستعقد المجموعة البرلمانية العربية رفيعة المستوى للعلوم والتكنولوجيا مؤتمر للأمن السيبراني في عمان، بمشاركة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد نيابي أردني يلتقي أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

فوز أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب بالشيوخ.. والجابري ودياب «وكيلين» وعمارة «أمين سر»

أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ عن فوز النائب احمد أبو هشيمة رئيسا للجنة بالتزكية، كما فاز النائبين شريف الجابري وأحمد دياب بمنصب الوكيل بالتزكية، فيما فاز النائب محمد عمارة بأمانة السر

كان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، دعا اللجان النوعية لإجراء انتخابات هيئات المكاتب بعدما أعلن عن عدم تلقي أي اعتراضات من الأعضاء على تشكيل اللجان النوعية.

ودعا رئيس مجلس الشيوخ، الأعضاء إلى انتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية، بعد الموافقة على القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية.

وينتخب أعضاء مجلس الشيوخ، هيئات مكاتب 14 لجنة نوعية بواقع رئيس ووكيلين وأمينا للسر لكل لجنة.

ومن الجدير بالذكر أن اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، نظمت ضوابط تشكيل اللجان النوعية.

اقرأ أيضاًمجلس الشيوخ يعلن القوائم النهائية للجان النوعية ويفتح باب انتخاب هيئات المكاتب

مجلس الشيوخ يؤيد إجراءات الرئيس السيسى لحماية الأمن القومي المصري

مقالات مشابهة

  • أمين عام المجلس الإسلامي العربي: الملك حسين هدد إسرائيل لإنقاذ حياة خالد مشعل
  • وزير الداخلية يلتقي بنظيره الليبي
  • سيف بن زايد يلتقي نائب وزير الداخلية الروسي
  • مستشار هاريس يلتقي قيادات العرب والمسلمين لكسب أصواتهم.. هذا وعده بشأن غزة
  • معرض الرياض الدولي للكتاب يناقش إشكالات "الكتاب العربي والحضور العالمي"
  • فوز أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب بالشيوخ.. والجابري ودياب «وكيلين» وعمارة «أمين سر»
  • معرض الرياض الدولي يناقش إشكالات "الكتاب العربي والحضور العالمي"
  • أمين عام مجلس التعاون الخليجي: ندين العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية
  • الأمير مولاي رشيد يفتتح معرض جائزة منصور بن زايد الفوتوغرافية للجواد العربي
  • الأكاديمية العربية تشارك في اجتماع الأمانة الفنية لمجلس وزراء النقل العرب