شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن آلاف المتظاهرين في النيجر يرفعون العلم الروسي على سفارة فرنسا ويهتفون باسم بوتين، وخلال الاحتجاجات، انتزع بعض المتظاهرين اللوحة التي تحمل عبارة سفارة فرنسا في النيجر وداسوا عليها، ووضعوا مكانها علمي روسيا والنيجر.وكانت باريس قد .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آلاف المتظاهرين في النيجر يرفعون العلم الروسي على سفارة فرنسا ويهتفون باسم بوتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آلاف المتظاهرين في النيجر يرفعون العلم الروسي على...
وخلال الاحتجاجات، انتزع بعض المتظاهرين اللوحة التي تحمل عبارة "سفارة فرنسا في النيجر" وداسوا عليها، ووضعوا مكانها علمي روسيا والنيجر.وكانت باريس قد أعلنت أمس السبت تعليق جميع المساعدات التنموية ودعم الميزانية المقدم إلى النيجر، على خلفية الانقلاب العسكريودعت فرنسا إلى "العودة الفورية للنظام الدستوري في النيجر والرئيس محمد بازوم المنتخب".وحذا الاتحاد الأوروبي حذو فرنسا، وأعلن وقف المساعدات الاقتصادية وتعليق التعاون الأمني مع النيجر.وفي وقت سابق، أعلن عسكريون في جيش النيجر، عزل رئيس البلاد، محمد بازوم، وإغلاق الحدود وفرض حظر التجوال.وأعلن جيش النيجر في بيان "دعم الانقلاب" وحذر من أن "أي تدخل عسكري خارجي من أي طرف، ستكون له عواقب وخيمة لا يمكن السيطرة عليها، ويؤدي إلى فوضى في البلاد".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آلاف المتظاهرين في النيجر يرفعون العلم الروسي على سفارة فرنسا ويهتفون باسم بوتين وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مخطط استخراج الليثيوم في صربيا يشعل مظاهرات ضخمة.. ما القصة؟

تسببت مخططات استخراج الليثيوم في صربيا، في اشتعال مظاهرات شارك فيها عشرات الآلاف من الأشخاص في بلجراد ضد المخطط.
وألقت قوات الأمن القبض على العديد من المتظاهرين بعد تجمع المتظاهرين في ساحة مركزية في العاصمة الصربية مساء أمس السبت تحت شعار "لن يكون هناك مناجم".مظاهرات ضخمةوشارك ما بين 24 ألفًا و27 ألف شخص في الاحتجاج، وفقا لتقديرات الشرطة، في حين قدر المراقبون غير الحكوميين العدد بنحو 40 ألفا.
أخبار متعلقة الهند.. ضبط 10 كلجم من مخدر الماريجوانا في قطار بأكثر من مليون روبيةإخلاء برج إيفل لتسلق شخص قبل ساعات من ختام "الألعاب الأولمبية"واحتل بعض المتظاهرين خطوط القضبان الخاصة بالسكك الحديدية في محطتين في العاصمة الصربية، مما أدى إلى عرقلة حركة القطارات هناك.
ولم تقم الشرطة بإخلاء المحطات إلا صباح الأحد، إذ بقيت مجموعات أصغر من المتظاهرين. وتم اعتقال ما مجموعه 19 متظاهرًا.

#صحيفة_اليوم| #انفوغرافيكس#الليثيوم_أخف_المعادن https://t.co/f5sj08C2BP pic.twitter.com/zfPoV4FL77— صحيفة اليوم (@alyaum) January 28, 2021مخططات استخراج الليثيوم في صربياوأدان الرئيس ألكسندر فوتشيتش الحصار لكنه أشار إلى الانفتاح على الحوار، وكذلك استفتاء محتمل على مشروع الليثيوم في وادي يادار غربى صربيا، موطن أكبر رواسب الليثيوم في أوروبا.
وفي يوليو من هذا العام، أعطت بلجراد الضوء الأخضر لاستخراج الليثيوم ، بعد أن أوقفته مؤقتا قبل عامين تحت ضغط من دعاة حماية البيئة.الليثيوم وإنتاج السيارات الكهربائيةيشار إلى أن هذه المادة الخام مهمة لإنتاج السيارات الكهربائية، وفي 19 يوليو وقعت الحكومة الصربية إعلان نوايا الذي يهدف إلى تمكين استخراج المعدن الخفيف المرغوب فيه بشدة في وادي يادار بشكل صديق للبيئة.
وتسيطر الصين على جزء كبير من استخراج ومعالجة الليثيوم في جميع أنحاء العالم.
وتهدف ألمانيا والاتحاد الأوروبي في المقام الأول إلى تقليل الاعتماد على الصين في المشروع.

مقالات مشابهة

  • العرباوي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية لدولة النيجر
  • قاعدة أميركية جديدة في ساحل العاج.. لماذا؟
  • مخطط استخراج الليثيوم في صربيا يشعل مظاهرات ضخمة.. ما القصة؟
  • الجيش الروسي يعلن وقف تقدم القوات الأوكرانية قرب عدد من البلدات بكورسك
  • صحفي أوروبي: الغرب لا يريد أن يستمع سكانه إلى الرئيس الروسي
  • شاهد: نظافة الشوارع، وأناقة المتظاهرين تحكي عن النكران والكفر بنعمة الله
  • فرنسا تهدد «أحلام أميركا» في «أولمبياد باريس»!
  • مفوضية اللاجئين: موسم الأمطار في السودان يفاقم محنة آلاف النازحين
  • خسائر وقتال عنيف.. القوات الأوكرانية تخترق الحدود الروسية وموسكو تتوعد بالرد
  • عملة “البيتكوين” تصعد بقوة بعد توقيع بوتين لقانون جديد