الفن واهله، صفاء أبو السعود تنعي نجل حسن يوسف وشمس البارودي،نعت الفنانة صفاء أبو السعود، فقيد الشباب عبدالله، نجل الفنان الكبير حسن يوسف والحاجة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صفاء أبو السعود تنعي نجل حسن يوسف وشمس البارودي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صفاء أبو السعود تنعي نجل حسن يوسف وشمس البارودي

نعت الفنانة صفاء أبو السعود، فقيد الشباب عبدالله، نجل الفنان الكبير حسن يوسف والحاجة شمس البارودي، الذي رحل اليوم عن عمر يناهز ٣٥ عاما.

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، أدعو الله أن يرحمه ويلهم والده ووالدته والأسرة جميعا الصبر والسلوان على مصابهم الأليم.

حسن يوسف 

في سياق متصل، خيم حالة كبيرة من الحزن الشديد، على أسرة الفنان حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، بعد وفاة ابنهما عبدالله، غرقًا في الساحل الشمالي.

تعرضت أسرة حسن يوسف، للانهيار بالكامل بعد غرق عبدالله، ولم يستطع أي منهم التعبير عن حزنه سواء بكلمات على السوشيال ميديا، أو الرد على أي شخص في هذه الظروف، بسبب الصدمة والفجهة التي تعرضوا لها. 

وحتى الآن لم يستلم حسن يوسف جثة ابنه من مشرحة مستشفى العلمين الجديدة، ولم يتم تحديد أي تفاصيل حول موعد الجنازة وتشييع الجثمان.

حسن يوسف  من هو عبد الله نجل حسن يوسف؟ 

هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف  والفنانة شمس البارودي، كان يفضل  أن يبقى بعيدًا عن الأضواء والوسط الفني ولم يظهر إعلاميًا طيلة حياته، عمره 35 عامًا وهو من مواليد 1988

تعلم نجل الفنان حسن يوسف الطيران في أوكرانيا، وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، وله ثلاث أشقاء وهم ناريمان ومحمود، وعمر.

تفاصيل وفاة وموعد جنازة عبدالله حسن يوسف

نُقل جثمان عبدالله حسن يوسف لمستشفى العلمين بمطروح وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة بمحافظة مطروح.

ومن المقرر أن تتم صلاة الجنازة على الراحل عبدالله حسن يوسف ونقل الجثمان للدفن وتشييع الجثمان اليوم الأحد.

نجل حسن يوسف شقيق حسن يوسف ينعي وفاة نجلة

نعى محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وفاة نجل شقيقه عبد الله حسن يوسف، الذي وفاته المنية منذ ساعات قليلة.

وعلق قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله..إنا لله وإنا إليه راجعون توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفاء أبو السعود تنعي نجل حسن يوسف وشمس البارودي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الله حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد

ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو المقبل، ستبدأ وزارة الإسكان في القاهرة الجديدة عملية حجز وحدات الإسكان التعاوني. تتكون هذه الوحدات السكنية من مجموعة تضم 29 وحدة، وتقدم بحالة نصف تشطيب، وتتراوح مساحات هذه الوحدات بين 109 و152 متر مربع، وفقًا لما كشفته كراسة الشروط والمواصفات المعلنة.

موعد تسليم الطرح الجديد لوحدات الإسكان 2024

 

أدلى المهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بتصريح حول الطرح الجديد الذي أعلنت عنه الوزارة وكراسة شروط شقق القاهرة الجديدة. أوضح البارودي أن هذا الإعلان يأتي ضمن استراتيجية واضحة تهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير الإسكان اللائق لجميع شرائح المجتمع بأسعار ميسرة.

تعكس هذه الخطوة التزام الوزارة بتلبية احتياجات المواطنين للسكن، خاصة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بقطاع الأندلس في التجمع الخامس، والذي يُعتبر منطقة استراتيجية بالقرب من الجامعة الأمريكية. وأشار البارودي إلى أن التسليم المتوقع للوحدات السكنية الجديدة سيكون بحلول ديسمبر المقبل، مما يعزز من التفاؤل بإنجاز هذا المشروع وتلبية تطلعات المواطنين نحو حياة أفضل وأكثر استقرارا.

هذا التصريح يبرز التزام الهيئة والوزارة بتحسين الظروف السكنية وتوفير فرص إسكان ميسرة وبجودة عالية للمواطنين، مما يعكس الرؤية الاستراتيجية للحكومة في هذا القطاع الحيوي.

 

مساحات الطرح الجديد لوحدات الإسكان 2024

أعلن البارودي عن مشروعه الجديد كراسة شروط شقق القاهرة الجديدة الذي يمتد على مساحة تبلغ 143 فدان والذي يشمل منطقة خدمات يجري تنفيذها حاليا، يقع المشروع في موقع متميز ويضم مباني تجارية وإدارية واجتماعية ومسجدا إضافة إلى مناطق مفتوحة وملاعب، ويتضمن المشروع قطع أراضي استثمارية مخصصة لإقامة مدرسة دولية ومستشفى تخصصي متميز بجانب أربعة مولات تجارية.

وأوضح البارودي أن نسبة المباني لا تزيد عن 30% من إجمالي مساحة المشروع، حيث يتمتع بمسطحات خضراء وطرق داخلية تهدف إلى توفير الراحة والرفاهية للمستخدمين، وعند طرح الوحدات الاستثمارية تم الأخذ بعين الاعتبار أن تكون بأسعار مناسبة أقل من الأسواق العقارية المقارنة مع توفير خيارات دفع مرنة تناسب احتياجات كل عميل بشكل فردي.

 

 

مقالات مشابهة

  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • هيئة قصور الثقافة تنعي الشاعر محمد خميس
  • انفراد.. ايوب رئيساً لغرفة الفنادق وحازم نائباً وابو السعود امين للصندوق
  • موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد
  • حركة العدل والمساواة السودانية تنعي شقيق مناوي وجبريل يعزّي
  • سرد الزمن.. في لوحات عبد الله إدريس
  • أول يوليو.. إذاعة الجزء الثالث من "يوميات صفصف" لـ صفاء أبو السعود
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي لناشط الإعلامي “شوتايم” الذي قتل إثر سقوط قذيفة بمنزله بمدينة الفاشر
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو