منوعات، بريطاني يسحب عشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية بطريقة صادمة اعرف التفاصيل،فى قضية تعد مثيرة  للجدل من نوعها، تم القيام بسجن رجل بريطانى يدعى دانيال كوثبرت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بريطاني يسحب عشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية بطريقة صادمة.

. اعرف التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بريطاني يسحب عشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية...

فى قضية تعد مثيرة  للجدل من نوعها، تم القيام بسجن رجل بريطانى يدعى دانيال كوثبرت والذي يعد بالغ من العمر 42 عاما، وذلك بسبب قيامه بسحب عشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية، وذلك من الحسابات المصرفية لوالده، عن طريق قيامه بتزوير صوته وصوت والدته المتوفاة، وذلك خلال مكالمات هاتفية مع موظفى البنك.

ووفقا لموقع Wiltshire، فقد احتال دانيال وسرق 56 ألف جنيه إسترلينى من خلال قيامه بالاتصال ببنك والديه وانتحال شخصية والده ووالدته الراحلة.

وقد كشفت العديد من المقاطع الصوتية كيف زيف اسم والدته المتوفاة، وذلك فى 9 مكالمات على الأقل، وبمواجهته اعترف بقيامه بالكذب وحكم عليه القاضى مؤخرا بالسجن لمدة عامين.

وفى مواجهة الأدلة الصوتية الساحقة ضده، اعترف بالاحتيال.  

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطاني يسحب عشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية بطريقة صادمة.. اعرف التفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

نصف سيدات مصر يعانين من السمنة.. أرقام صادمة عن سوء التغذية في مصر

كتب- أحمد جمعة:

كشفت الدكتورة سحر خيري، عميد المعهد القومي للتغذية، عن عدد من الإحصائيات المتعلقة بأمراض سوء التغذية في مصر، والتأثيرات الناجمة عنها بين المصريين.

وقالت "خيري" إن مصر تواجه التحدي المتمثل في العبء المزدوج لسوء التغذية، حيث يتواجد نقص التغذية ونقص المغذيات الدقيقة مع مشاكل زيادة الوزن والسمنة والأمراض غير السارية المرتبطة بالنظام الغذائي.

ولفتت البيانات التي عرضتها عميدة معهد التغذية خلال ورشة تدريبية للإعلاميين، إلى ارتفاع معدل انتشار فقر الدم بين الأطفال الصغار (5-59 شهرًا) والذي يؤثر على 40 -50% من الأطفال في معظم المحافظات المصرية.

وأوضحت أن المسح الصحي السكاني الذي أجري عام 2011، أظهر أن نسبة انتشار السمنة بين الأطفال المصريين من الميلاد وحتى 5 سنوات تقدر بنحو 11.5 %.

وأشارت عميدة معهد التغذية إلى أن نسبة انتشار الوزن الزائد بين البالغين فوق 15 سنة تقدر بنحو 27.3 %، فين حين ترتفع هذه النسبة لـ 35.7 % فيما يخص معدلات السِمنة.

وأوضحت أن نسبة انتشار السمنة بين الرجال تبلغ 24.8%، في حين ترتفع هذه النسبة بشكل حاد لتصل إلى 48.8% بين السيدات.

ولفتت إلى مشاكل زيادة الوزن والسمنة والأمراض غير السارية المرتبطة بالنظام الغذائي، فيما في ذلك ارتفاع ضغط الدم بنسبة 29%، وارتفاع دهون الدم بنسبة 19.5%، و18.4 % مصابون بالسكري.

وقالت "خيري" إن الوفيات السنوية المقدرة بسبب السمنة بلغت حوالي 115 ألف حالة، ما يمثل نحو 19% من إجمالي الوفيات المقدرة عام 2020.

وتطرقت عميدة معهد التغذية إلى معدلات الاستهلاك من الأصناف الغذائية المختلفة بالنسبة لعدد الأسر المشاركة بالبحث القومي للاستهلاك الغذائي الذي أجري عامي 2013 إلى 2015.

وأضافت: كانت الأصناف الأكثر استهلاكا من 90% فأكثر من الأسر هي: الحبوب – الزيوت النباتية – الحلوى والأصناف المحلاة – الملح والخضروات، تبعتها البقوليات بنحو 74%، والجبن بنحو 65%، والدرنات 50%، ولم يتخطى استهلاك الفاكهة والألبان والبيض أكثر من 30% من الأسر.

مقالات مشابهة

  • في 3 قارات.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بالعدوان على غزة بعدة عواصم عالمية
  • الحرس الثوري: جهزنا مفاجأة صادمة لإسرائيل
  • متاحف تفتح مجانا للمواطنين غدا بمناسبة نصر أكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • تقرير بريطاني يُشبّه غارات إسرائيل على لبنان بهجوم الصدمة والترويع في العراق
  • سيناء ترتقي بالتعليم العالي: جامعات ذكية واستثمارات بمليارات الجنيهات تعيد تشكيل المستقبل
  • لا نريد عراقاً آخر: تحذير بريطاني من الانجراف خلف أمريكا بحرب ضد إيران
  • قصف بريطاني - أمريكي يستهدف 3 مدن يمنية
  • الشتاء في مصر 2025.. الأرصاد تكشف مفاجآت صادمة
  • معلومات صادمة عن حيوان ينقل فيروس ماربورغ القاتل.. ما هو؟
  • نصف سيدات مصر يعانين من السمنة.. أرقام صادمة عن سوء التغذية في مصر