المرأة والمنوعات، أبرز إطلالات النجمات فى المهرجان القومي للمسرح نرمين الفقي تألقت بالأزرق،انطلقت أمس الدورة الـ 16 لمهرجان القومي للمسرح في حضور عدد كبير من نجوم مصر، وقد قدم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أبرز إطلالات النجمات فى المهرجان القومي للمسرح..

نرمين الفقي تألقت بالأزرق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أبرز إطلالات النجمات فى المهرجان القومي للمسرح.....

انطلقت أمس الدورة الـ 16 لمهرجان القومي للمسرح في حضور عدد كبير من نجوم مصر، وقد قدم بعض النجوم زملائهم، مثل النجمة نيرمين الفقي التي قدمت تكريم النجم خالص الصاوي، بالإضافة لإلهام شاهين التي قدمت الفنان محمد محمود، كما قدم نضال الشافعي تكريم الفنان القدير محمد أبو داوود، وتألقن النجمات بأطلالات مختلفة ومميزة، منها الألوان الزاهية موضة صيف 2023، وبعضهن اخترن الألوان "البيزك" لفساتين السواريه، لذا يستعرض اليوم السابع بعض من اطلالات الفنانات في المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16 كما يلي.

نيرمين الفقي

اطلت النجمة نيرمين الفقي بفستان "ماكسي أوف شولدر" باللون الأزرق الزاهي، والذي يعتبر موضة صيف 2023، وذلك من خلال تقديمها تكريم النجم الكبير خالد الصاوي، كما اعتدت على تسريحة شعر بسيطة أظهرت اناقتها بشكل مضاعف.

نيرمين الفقي إلهام شاهين

أما عن النجمة إلهام شاهين فظهرت بفستان أسود مطرز باللون الذهبي فخم وأنيق، حيث أوضح تفصيلته بأنه راقي للغاية، بجانب استخدامها لسلسلة ذهبية كإكسسوار بسيط أضاف جمالاً لاطلالتها، وذلك خلال تقديمها تكريم النجم الكبير محمد محمود.

إلهام شاهين رانيا محمود ياسين

بالفوشيا والتفصيلة المميزة أطلت النجمة رانيا محمود ياسين بفستان راقي بألوان الصيف المبهجة والتي تعتبر موضة 2023، مع إضافة الحلي والمجوهرات التي زينت الإطلالة بشكل مضاعف.

رانيا محمود ياسين مديحة يسري

كما عودتنا النجمة الكبيرة مديحة يسري في إطلالاتها، فظهرت على السجادة الحمراء مرتدية عباءة باللون الأبيض الجميل، والمطرزة بشكل خفيف وراقي.

مديحة يسري دنيا عبد العزيز

الأسود ملك الألوان، هذا الشعار رفعته عدد من النجمات من بينهم النجمة دنيا عبد العزيز، حيث الأطلالة البسيطة الراقية التي ظهرت بها بشكل جميل ودون مجهود.  

دينا عبدالعزيز

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرز إطلالات النجمات فى المهرجان القومي للمسرح.. نرمين الفقي تألقت بالأزرق وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأحد.. حفل غنائي بالمركز القومي للمسرح احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية بقيادة الفنان إيهاب فهمي، حفل موسيقي غنائي لفرقة المركز الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد ماهر، وذلك في الثامنة من مساء الأحد المقبل، الموافق 6 أكتوبر الجاري، بمسرح الهناجر.

يتضمن برنامج الحفل مجموعة من أروع الأغاني الوطنية التراثية منها: "بسم الله" غناء جماعي، يعقبها "عاش اللي قال"، "موال النهار"، "عظيمة يامصر"، "سكت الكلام"، غناء: الفنان أحمد محسن، "حلوة بلادي"، "طوف وشوف"، "يا أغلى اسم في الوجود"، "حبيبتي يا مصر"، غناء  الفنانة هند عمر، ويختتم الحفل بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

يأتي الحفل تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وإشراف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي المخرج خالد جلال، وفي إطار احتفالات وزارة الثقافة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

مقالات مشابهة

  • النجمة الفرنسية ماريان بورجو : محمود حميدة عملاق وأنا من جمهوره
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد محمد الديب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • افتتاح مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمشاركة 350 فنانًا من 50 دولة
  • انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة
  • الأحد.. حفل غنائي بالمركز القومي للمسرح احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • ظفار الدولي للمسرح يفتتح فعالياته بتكريم 5 مسرحيين على رأسهم النجمة إلهام شاهين
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يفتتح فعالياته بتكريم 5 مبدعين