sayidaty، طرق منزلية متبعة في إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة،تستخدم ربات المنازل الكلور أو المبيض، أثناء غسيل الملابس الملونة، إلا أن المنظف المذكور .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرق منزلية متبعة في إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرق منزلية متبعة في إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة
تستخدم ربات المنازل الكلور أو المبيض، أثناء غسيل الملابس الملونة، إلا أن المنظف المذكور قد يخلف البقع بصفة عامة. في علاج البقع العائدة للكلور، تتبع الخطوات الآتية، قبل غسيل الملابس.الخل لإزالة بقع الكلور من الملابس الملونةقبل غسيل الملابس، من الصحيح استخدام الخل، الذي يعمل على تحييد بقع الكلور ومنع انتشارها (الصورة من shutterstock) يصح شراء قلم ملون للقماش محمل بلون قطعة الملابس المبقعة ببقعة صغيرة من الكلور، مع أهمّية اختبار اللون على جزء مخفي من القماش قبل استخدامه على البقعة. ثمّ، يُعرّض القماش لأشعة الشمس المباشرة. لكن، هناك طريقة ثانية للعلاج، تتمثل في استخدام الخل، الذي يعمل على تحييد بقع الكلور ومنع انتشارها، مع الالتزام بالآتي:1. يُنصح بضرورة تجنب استخدام المواد الكيميائية، في علاج بقع الكلور، التي تُلطّخ أنسجة الملابس.2. بالمقابل، تُبلّل فوطة بالخل الأبيض، مع مسح بقع الكلور، حتّى تتشبع المنطقة الملوثة بها تمامًا.3. تُشطف بقع الخل بالماء، بعد ذلك.4. تكرّر الخطوات.إضافة الكلور أو المبيض، أثناء غسيل الملابس الملونة، قد يُخلّف البقع عليها (الصورة من shutterstock)قد يهمك أيضًا، الاطلاع على تقنيات سهلة التطبيق في المنزل لإزالة بقع التعرق من الملابسنصائح عامة لإزالة البقع من الملابس الملونةتجفيف الملابس الملونة إثر غسيلها مباشرة يمنع انتقال الألوان ويجنب الروائح الكريهة (الصورة من shutterstock)التدبير الأولي هو التحقق من ملصق الملابس؛ فإذا كانت القطعة الملونة مصنوعة من قماش قوي وسهل الغسل، مثل: القطن أو البوليستر، يمكن تنظيف قطعة الملابس بحسب طرق منزلية تقضي بقلبها على وجهها الخلفي، مع ضبط الغسالة على حرارة 30 درجة مئوية أو أقل، مع التجفيف على الفور، إثر توقف الغسالة، ما يمنع انتقال الألوان ويُجنب الروائح الكريهة.قد تنزع البقعة "الجديدة" عن طريق الغسالة، لكن إذا مر وقت طويل على ذلك، يُستخدم مزيل البقع قبل الغسل.قد يهمك أيضًا، الاطلاع على دليل التنظيف للبقع "العنيدة"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرق منزلية متبعة في إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يفتتح أول مصنع لإصدار بطاقة وطنية ملونة وغير قابلة للتزوير في العراق

بغداد اليوم -  

وزير الداخلية يفتتح مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية بمواصفات متطورة


افتتح وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري، مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية الذي تعاقد عليه صندوق شهداء  الشرطة بالتعاون مع مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة وبالاشتراك مع إحدى الشركات الألمانية، وحضر حفل الافتتاح السفيرة الألمانية لدى العراق.

وأكد السيد الوزير أن هذا المصنع الذي طال انتظاره سيؤمّن الحاجة الفعلية للبطاقة الوطنية بمواصفات متطورة غير قابلة للتزوير وتحمل علامات أمنية، وأنه يمكّن العراق من طباعة البطاقة بسرعة داخل البلاد.

مبيناً أن المواطن الذي سيقدم حديثاً على البطاقة سيحصل على بطاقة ملونة مع استمرار العمل بالبطاقة الوطنية غير الملونة وفي حال انتهاء مدة صلاحيتها فبإمكان أي فرد استحصال بطاقة ملونة.

وأكد سيادته أن السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وجه بأن تكون البطاقة الوطنية هي المستمسك الأساسي للمواطن  ويكون عليها الاعتماد في جميع معاملاته، مبيناً أن عدد البطاقات الوطنية التي تم منحها للمواطنين لغاية الآن بلغ نحو 39 مليون بطاقة، وهذا المصنع سينهي التأخير في إصدار البطاقة الوطنية.

مقالات مشابهة

  • سر تنظيف وتطهير الفوط والبشاكير دون تغير ملمسها.. «هترجع جديدة» 
  • 5 أسباب لظهور البقع البيضاء على الأسنان.. نصائح للقضاء عليها
  • استمرار حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. نصائح للتخلص من البقع الشمسية
  • خبراء يحذرون من وصفة منزلية واقية من الشمس منتشرة على "تيك توك"
  • ملونة وبعلامات أمنية.. افتتاح مصنع لإصدار البطاقة الوطنية في العراق
  • وزير الداخلية يفتتح مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية بمواصفات متطورة
  • وزير الداخلية يفتتح أول مصنع لإصدار بطاقة وطنية ملونة وغير قابلة للتزوير في العراق
  • كيف تنظف حمام السباحة المتنقل؟ وهل من الآمن وضعه فوق سطح المنزل؟
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة