التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في ختام العرض البحري في بطرسبورغ اليوم، عائلة روسية متعددة الأطفال قدمت من مدينة ماغادان شرقي البلاد، بدعوة من الرئيس لحضور العرض.

شاب يمازح بوتين عن تبادل الأماكن والكرملين.. والرئيس الروسي يرد دون كلام (فيديو) بوتين: العائلات الروسية الحاصلة على وسام "المجد الأبوي" هم فخر روسيا (فيديو)

ووصل فاديم غوريلوف إلى سان بطرسبورغ مع زوجته برفقة 7 من أفراد عائلته التي يبلغ عدد أطفالها 10 (5 بنين و5 بنات)، وعقب انتهاء العرض البحري تبادل بوتين أطراف الحديث مع أفراد العائلة واستفسر عن حالهم، ثم التقطوا صورة جماعية.

يشار إلى أن بوتين عقد أمس لقاء عبر الفيديو مع عائلات روسية متعددة الأطفال وصلت إلى موسكو للقاء بوتين في الكرملين، إلا أن تواجد الرئيس في القمة الروسية الإفريقية التي انعقدت في سان بطرسبورغ حال دون ذلك، وخلال اللقاء المتلفز قال الأب من ماغادان إنه يخطط لزيارة سان بطرسبورغ.

عندها سأله بوتين عن موعد وصوله وأشار إلى أنه يستطيع حضور العرض البحري الذي أقيم اليوم لو قدم موعد وصوله بساعة واحدة، وتم فيما بعد تأمين تذاكر للعائلة لكي يتمكن أفرادها من حضور العرض العسكري بمناسبة يوم البحرية الروسية.

المصدر: "نوفوستي"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا اطفال الاسطول الروسي بطرسبورغ فلاديمير بوتين

إقرأ أيضاً:

100 ألف منزل بدون كهرباء في أوكرانيا بعد هجوم طائرات بدون طيار روسية

يوليو 6, 2024آخر تحديث: يوليو 6, 2024

المستقلة/- قالت السلطات الأوكرانية إن الضربات الروسية خلال الليل تركت أكثر من 100 ألف منزل بدون كهرباء في شمال أوكرانيا.

و قالت وزارة الطاقة الأوكرانية إن منطقة سومي الشمالية المتاخمة لروسيا غرقت في الظلام بعد أن أدت الضربات الروسية في وقت متأخر من يوم الجمعة إلى تدمير البنية التحتية للطاقة.

و بعد ساعات، ذكرت هيئة الإذاعة العامة الأوكرانية أن طائرات روسية بدون طيار ضربت عاصمة المقاطعة، و التي تسمى أيضًا سومي، مما أدى إلى قطع المياه عن طريق ضرب خطوط الكهرباء التي تغذي نظام المضخات.

نقلت وكالة الإعلام الروسية التي تديرها الدولة عن زعيم محلي موالٍ للكرملين قوله إن قوات موسكو ضربت خلال الليل مصنع لإنتاج ذخائر الصواريخ في المدينة، التي كان عدد سكانها قبل الحرب يزيد عن 256 ألف نسمة. و لم يحدد التقرير نوع السلاح المستخدم، و لم يتسن التحقق من هذا الادعاء بشكل مستقل.

منذ مارس/آذار، كثفت القوات الروسية قصفها لقطاع الطاقة الأوكراني، مما أدى إلى تعطيل الجزء الأكبر من توليد الطاقة الحرارية و المائية، و فرض انقطاعات طويلة للتيار الكهربائي في جميع أنحاء البلاد.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • الناقد الموسيقي محمود فوزي: رفع علم فلسطين بمهرجان العلمين لفتة طيبة من «المتحدة»
  • في لفتة طيبة.. جماهير الزمالك ترج ستاد القاهرة هتافًا لـ أحمد رفعت
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 10 أشخاص في هجمات روسية على دونيتسك
  • 100 ألف منزل بدون كهرباء في أوكرانيا بعد هجوم طائرات بدون طيار روسية
  • القاهرة الإخبارية: ضربات روسية بالمسيرات داخل العمق الأوكرانى
  • مسيرات أوكرانية تستهدف مستودعات نفط في روسيا.. والأخيرة ترد
  • بوتين: تنفيذ مبادرات السلام الروسية سيسمح ببدء المفاوضات
  • موسكو تتهم مقاتلة غربية بالاقتراب من طائرة روسية فوق سوريا
  • فقدت وثيقة سفرها ولم تهتم.. روسية تُفاجأ بأنها متزوجة من رجل لا تعرفه
  • الرئاسة التركية: موعد زيارة بوتين إلى تركيا لم يتحدد بعد