عين ليبيا:
2024-06-30@02:35:38 GMT

خلال ساعات.. آبل تطرح هاتفها الجديد «آيفون 8»

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

 ينتظر عشاق منتجات شركة أبل أن تطرح هاتفها الجديد “آيفون 8” المطلي بالذهب، فيما تأمل الشركة أن يسهم رقم طراز الهاتف الذي له دلالات إيجابية في الثقافة الصينية في تغيير تيار انخفاض المبيعات في أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم على مدى 6 أرباع سنوية.

وستطرح شركة أبل هاتفها الجديد “آيفون 8″، اليوم الثلاثاء، على أمل أن يسهم رقم طراز الهاتف الذي له دلالات إيجابية في الثقافة الصينية، ويقدر سعره بـ ” بسعر 17 مليون دولار.

لكن المستهلكين الصينيين يحسبون التكاليف بالفعل في ظل أنباء عن أن سعر الطراز الأحدث من آيفون سيصل إلى ألف دولار، أي مثلي متوسط الأجر الشهري في الصين.

ونجاح هاتف أبل المقبل في الصين ضروري للشركة التي شهدت تراجع هاتفها الذي كان يتمتع يوما بشعبية كبيرة إلى المركز الخامس في الصين بعد هواتف منافسين محليين مثل هواوي وأوبو وفيفو وشياومي.

ومثلت الصين الكبرى، التي تشمل بالنسبة لأبل تايوان وهونج كونج، نحو 18%  من مبيعات آيفون خلال ربع السنة، الذي انتهى في يوليو/تموز، لتصبح أكبر سوق للشركة بعد الولايات المتحدة وأوروبا.

لكن هذه المبيعات تراجعت بشكل مطرد ووصلت إلى 10% أقل مقارنة بالعام السابق، وعلى النقيض شهدت المبيعات نموا في مناطق أخرى.

وتقول أنجي تشين (23 عاما)، وهي مديرة مشروع في نانجينغ وتملك هاتف آيفون 6 “سأنتظر حتى ينخفض السعر.. إنه غال جدا”.

و”8″ هو أكثر رقم محظوظ في الصين لأن منطوقه بالصينية يشبه عبارة “أن تصبح ثريا”.

المصدر: عين ليبيا

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400 مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين.

أوضحت محافظة الجيزة أن الامر يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة (8) ساعات من الساعة العاشرة مساءاً يوم الجمعة حتي الساعة السادسة صباحاً يوم السبت للانتهاء من اعمال الربط.

وأشارت محافظة الجيزة بأن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي: مدينة الصف، عزبة السلام - قرية الفهميين، كما كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة اي معوقات للانتهاء من الاعمال بالمواعيد المحددة، لافتا شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن ۱۲۵ لتلبية احتياجاتهم فورا.

مقالات مشابهة

  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • إطلاق خط جوي مباشر جديد بين قوانجتشو جنوبي الصين وإسطنبول التركية
  • للمرة الأولى.. آبل تطرح نظارات فيجن برو خارج الولايات المتحدة
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بهذه المناطق في الجيزة
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بمناطق بالجيزة
  • لطيفة تطرح أغنيتها الجديدة «بتقول جرحتك»
  • "بتقول جرحتك".. لطيفة تطرح ثالث كليبات ألبومها الجديد
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • هل يجوز تخفيض ساعات العمل لموظفي القطاع الخاص وفقا للقانون الجديد؟