شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ابن سليم يوقع ميثاق تعاون للحد من حملات الإساءة، nbsp;بلجيكا الاتحاد وقع محمد بن سليم رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، laquo;ميثاق تعاون raquo; مع جورج فيجاس رئيس الاتحاد الدولي للدرجات .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ابن سليم يوقع «ميثاق تعاون» للحد من حملات الإساءة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ابن سليم يوقع «ميثاق تعاون» للحد من حملات الإساءة

 بلجيكا (الاتحاد)

وقع محمد بن سليم رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، «ميثاق تعاون» مع جورج فيجاس رئيس الاتحاد الدولي للدرجات النارية، للحد من حملات الإساءة والكراهية عبر الإنترنت، وذلك على هامش سباق جائزة بلجيكا الكبرى لـ «الفورمولا-1». 

وبموجب الميثاق، يقوم الاتحادان بالعمل معاً في مكافحة حملات الإساءة التي باتت تشكل تحدياً كبيراً للرياضة والمجتمع.وقال ابن سليم: إن توقيع الاتحاد الدولي للسيارات على الميثاق، هو جزء من مهمتنا لبناء تحالف عالمي، لوقف خطاب الكراهية في الرياضة، وممتنون للدعم الذي قدمه جورج فيجاس وفريقه، ونحن بصدد اتخاذ خطوات صارمة للتخلص من الإساءة عبر الإنترنت التي أصبحت آفة تهدّد جميع الرياضات، ووصلت الإساءة المستمرة إلى مستويات غير مقبولة، ويجب علينا التعاون مع جميع الجهات للقضاء عليها، والعمل على تعديل السلوك غير الأخلاقي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابن سليم يوقع «ميثاق تعاون» للحد من حملات الإساءة وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

من ضمنها الوداد والرجاء... 15 فريقا مغربيا ممنوع من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن الفرق الممنوعة من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب نزاعات مالية مع لاعبين ومدربين سابقين، ما سيمنعهم من تسجيل لاعبيهم الجدد.

وأوضح « فيفا »، أن هناك 15 فريقا مغربيا ممنوعا من الانتدابات في الفترة المقبلة من مختلف الأقسام، حيث تشمل اللائحة 9 أندية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، و4 من القسم الثاني، وناديين من أندية الهواة.

وستكون أندية شباب المحمدية، ومولودية وجدة، والوداد الرياضي، والمغرب الفاسي، واتحاد طنجة، والدفاع الحسني الجديدي، والرجاء الرياضي، وأولمبيك آسفي، والنادي المكناسي، من القسم الاحترافي الأول، ممنوعة من الانتدابات خلال الفترة المقبلة، جراء النزاعات التي أثقلت كاهلهم في الآونة الأخيرة.

وستمنع الأندية التي لم تسوِ ملفات الأحكام النهائية الخاصة بها، خلال مهلة 45 يومًا من يوم إصدار الحكم من « فيفا »، من التعاقد مع لاعبين جدد لثلاث فترات انتقالية، كما قد يلجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى خصم النقاط من رصيدها.

وفي ما يلي قائمة الأندية الممنوعة من الانتدابات من مختلف الأقسام، مع عدد النزاعات لكل نادٍ:

شباب المحمدية: 8 نزاعات
مولودية وجدة: 7 نزاعات
الوداد الرياضي: 5 نزاعات
المغرب الفاسي: 4 نزاعات
اتحاد طنجة: 4 نزاعات
الدفاع الجديدي: 3 نزاعات
الرجاء الرياضي: 3 نزاعات
أولمبيك آسفي: 3 نزاعات
رجاء بني ملال: 2 نزاع
النادي المكناسي: 1 نزاع
شباب قصبة تادلة: 1 نزاع
حسنية أكادير: 1 نزاع
أولمبيك خريبكة: 1 نزاع
نهضة الكارة: 1 نزاع

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم الرجاء الرياضي المنع من الانتدابات الوداد الرياضي

مقالات مشابهة

  • صدمة جديدة في الزمالك بسبب قرار «فيفا» في أزمة خالد بو طيب | عاجل
  • بمبادرة اقرأوه لتفهموه.. الـإيسيسكو تواجه الإساءة للقرآن في الغرب
  • من ضمنها الوداد والرجاء... 15 فريقا مغربيا ممنوع من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
  • وزير العمل: نحرص على التعاون مع "الاتحاد الأوروبي" لمكافحة الهجرة غير الشرعية
  • «جودو الإمارات» يبدأ «المرحلة الثانية» من «الإعداد البدني»
  • العرجاني يوقع اتفاقيات مع نجل حفتر.. استثمار أم تعاون أمني؟
  • دورة تدريبية لمدربي الجمباز الفني بالمركز الأولمبي تحت إشراف الاتحاد الدولي
  • دورة تدريبية لمدربي الجمباز الفني بالمركز الاولمبي تحت إشراف الاتحاد الدولي
  • الرئيس الصيني: على المجتمع الدولي تهيئة الظروف للحوار المباشر بين روسيا وأوكرانيا
  • عقد توأمة بين الخبير والمثمن العقاري وعضو الاتحاد الدولي للعقارات