شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن استقبال طعون طلاب الثانوية الأزهرية إلكترونيا لمدة شهر فى الشرقية، أكد الدكتور السيد أحمد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، ان الإدارات التعليمية على مستوي المحافظة، بدات تلقي طعون لطلاب .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استقبال طعون طلاب الثانوية الأزهرية إلكترونيا لمدة شهر فى الشرقية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استقبال طعون طلاب الثانوية الأزهرية إلكترونيا لمدة...
أكد الدكتور السيد أحمد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، ان الإدارات التعليمية على مستوي المحافظة، بدات تلقي طعون لطلاب الشهادة الثانوية، الكتروني و لمدة شهر، التي  تتم بإشراف الإدارة العامة للمعلومات بمشيخة الأزهر الشريف.

وأضاف أنه سبق وعقد اجتماعاً موسعًا بمدير إدارة الكمبيوتر التعليمي ، والمدير المالي للمنطقة ، ومسئولي التحول الرقمي بالإدارات التعليمية كافة وذلك لتفعيل  بدء منظومة الطعون الإلكترونية على نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها الأدبي والعلمي للدور الأول .

وشدد على ضرورة الاستعداد الجيد وتجهيز المقرات بالأجهزة اللازمة مع الاستعانة بأكفأ المختصين ممن لديهم مرونة وقدره على التعامل مع الجمهور والطلاب، مؤكدا على ضرورة اعتبار مصلحة الطالب في المقام الأول وتيسير أمورهم طبقًا للضوابط المعمول بها .

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استقبال طعون طلاب الثانوية الأزهرية إلكترونيا لمدة شهر فى الشرقية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: نتخذ إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية للطلاب

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أن المحافظة بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم تتابع على مدار اليوم سير إمتحانات الثانوية العامة بجميع اللجان، للتعامل الفوري مع أي شكوى، وسرعة حلها، والعمل على توفير سُبل الراحة للطلاب.

وبعث محافظ الشرقية رسالة طمأنة إلى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، أن الدولة إتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية للطلاب، بما يضمن إنتظام سير عملية الإمتحان، مع إتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الملائم لهم أثناء تأدية الإمتحان.

أعرب المحافظ عن خالص تمنياته لأبنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة بالتفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات وإحراز المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وكان محافظ الشرقية، قد تابع من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم وعبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنتظام سير إمتحانات طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024 في مادتي الكيمياء والجغرافيا بحضور المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم وأعضاء الغرفة من ممثلي (مديرية الأمن، الصحة، الإسعاف).

وطمئن الأشموني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على إنتظام سير الإمتحانات، ووصول أوراق الأسئلة إلى كافة اللجان الامتحانية والبالغ عددها 192 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بنطاق دائرة المحافظة وتوزيعها على الطلاب في الموعد المقرر وكذلك توفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين والمشاركين في العملية الإمتحانية.

مقالات مشابهة

  • آراء طلاب الثانوي الأزهري بامتحان الديناميكا بالمنوفية: «كان فيه تريكات»
  • محافظ الشرقية: نتخذ إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية للطلاب
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الشرقية يطمئن وزير التعليم عن انتظام سير الامتحانات
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان التفاضل بالثانوية الأزهرية
  • امتحان مادة الديناميكا يرسم الإبتسامة على وجوه طلاب الثانوية الأزهرية بالإسكندرية
  • طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يؤدون امتحان الديناميكا اليوم
  • الثانوية الازهرية 2024|طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان الديناميكا
  •  طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان الديناميكا اليوم
  • المقالى صعب.. .تباين أراء طلاب الثانوية الأزهرية بـ"الشرقية" بعد أداء امتحان مادة التوحيد
  • طلاب الأدبي يؤدون امتحان التوحيد بالثانوية الأزهرية