لايف ستايل، عراها من ملابسها وسط الشارع عراقي يطعن طليقته 31 مرة،في حادثة مأساوية جديدة هزت تفاصيلها الشارع العراقي، تعرضت شابة وأم عراقية إلى النحر .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عراها من ملابسها وسط الشارع.. عراقي يطعن طليقته 31 مرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عراها من ملابسها وسط الشارع.. عراقي يطعن طليقته 31 مرة

في حادثة مأساوية جديدة هزت تفاصيلها الشارع العراقي، تعرضت شابة وأم عراقية إلى النحر والطعن بـ 31 طعنة مميتة من طليقها السابق ونزع ملابسها أمام المارة في الشارع العام.

وترقد أسماء ذات 27 عاماً على السرير الأبيض في مستشفى الكندي في بغداد، وهي تعاني من قطع في الأحبال الصوتية وثقوب في القصبة الهوائية ما يهدد بفقدانها النطق.

من جانبه، أوضح والدها الذي يجلس بجانب فلذة كبده، أن طليقها اعتدى عليها أمام كل الأعين في الشارع وهو يحمل سكيناً، واعتدى عليها بأكثر من 30 طعنة.

كما أشار إلى أنه حاول تعريتها من ملابسها بشكل كامل، مضيفاً وهو غاضب "هل هذا لديه شرف وغيرة؟".

كما أوضح الأب المكلوم أن الجاني ما زال هارباً ولم يتم إلقاء القبض عليه، مشيرا إلى أن ابنته منفصلة عن طليقها منذ 7 شهور، وهناك خلاف بينهما على الأطفال، بحسب ما نقلته قناة "الشرقية".

كذلك، ناشد الأب الجهات المختصة في البلاد التحرك لحمايتهم من الجاني، إلا أن شرطة بغداد لم تعلق على الحادث حتى الآن.

وحالة أسماء هي ليست الحالة الأولى ولا الأخيرة، فبحسب منظمات حقوقية في بغداد، سجلت العاصمة العراقية خلال الشهرين الماضيين أكثر من 500 حالة تعنيف وصل بعضها إلى القتل.

وكانت منظمات حقوقية عراقية أكدت تسجيل معدلات غير مسبوقة للعنف الأسري في عموم البلاد، استهدفت النساء والأطفال وكبار السن، وقد زادت عن 15 ألف حالة في العام الواحد، الأمر الذي يدفع باتجاه محاولة تمرير القانون الذي صوت على مسودته مجلس الوزراء صيف عام 2020، إلا أن البرلمان لم يتمكن من تمريره حتى الآن.

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، كشفت لجنة المرأة والأسرة والطفولة في البرلمان العراقي، سعيها لتمرير قانون مناهضة العنف الأسري، وأجرت اجتماعات عدة مع منظمات للمجتمع المدني بحثت خلالها القانون وإمكانية صياغته بشكل مقبول وعرضه على التصويت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عراها من ملابسها وسط الشارع.. عراقي يطعن طليقته 31 مرة وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهاجر مغربي يرتكب جريمة قتل بشعة في حق طليقته وطفليه بإسبانيا

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مواطنا مغربيا قتل زوجته السابقة واثنين من أطفالهما، صبي عمره 8 سنوات وفتاة عمرها 3 سنوات، في منطقة بيدرونيراس قرب كوينكا. 

وأكدت التقارير أن الحرس المدني الإسباني عثر أمس السبت على جثث المرأة البالغة من العمر 30 عامًا وطفليها في منزلهم بشارع مونتيغانو بكوينكا،وذلك بعد قيام أحد أقاربها، بالإبلاغ عن اختفاء الأم وطفليها.

وتابعت بعض المصادر، أن الجاني الذي يدعى المهدي، يبلغ من العمر 44 عامً، هو عامل في المجزرة المحلية، ولديه أمر تقييدي بعدم الاقتراب من أسرته، وصدر في حقه حكم بالسجن.

وقال الحرس المدني الإسباني، أن الضحية كانت تعمل كموظفة في مجلس مدينة لاس بيدرونيراس، وتم إدراجها في نظام التتبع لحالات العنف ضد النساء، بعد تعرضها للتعنيف من طرف طليقها.

هذا، وتواصل الشرطة الإسبانية التحقيق في تفاصيل هذه الحادثة البشعة.

مقالات مشابهة

  • المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير
  • جريمة مروعة في بعلبك.. قتل طليقته طعنا بالسكين (صور)
  • بالتعاون مع فصيل عراقي.. الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية على هدف حيوي في حيفا
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن قصف ”هدف حيوي” في حيفا بالاشتراك مع فصيل عراقي
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024
  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها في الحديدة
  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها ذبحًا بالساطور ورميًا بالرصاص
  • مهاجر مغربي يرتكب جريمة قتل بشعة في حق طليقته وطفليه بإسبانيا
  • مركز عراقي يرصد 50 شخصية ومنظمة تهاجم القضاء