شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن ارهابي يسلم نفسه بالقطاع العملياتي برج باجي مختار، الجزائر  سلم ارهابي كان قد التحق سنة 2011 بالجماعات الارهابية بمنطقة الساحل، أمس السبت، نفسه للسلطات العسكرية بالقطاع العملياتي برج باجي .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارهابي يسلم نفسه بالقطاع العملياتي برج باجي مختار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارهابي يسلم نفسه بالقطاع العملياتي برج باجي مختار

الجزائر -  سلم ارهابي كان قد التحق سنة 2011 بالجماعات الارهابية بمنطقة الساحل، أمس السبت، نفسه للسلطات العسكرية بالقطاع العملياتي برج باجي مختار، حسب ما أفاد به اليوم الاحد بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان : "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود المصالح الأمنية للجيش الوطني الشعبي، سلم يوم أمس 29 جويلية 2023، إرهابي (01) نفسه للسلطات العسكرية بالقطاع العملياتي برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، ويتعلق الأمر بالمسمى +ورتي ناجم بن طاهر+ الذي التحق بالجماعات الإرهابية بمنطقة الساحل سنة 2011".

وكان بحوزة الإرهابي "مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزنين (02) بالإضافة إلى كمية من الذخيرة"، يضيف بيان وزارة الدفاع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارهابي يسلم نفسه بالقطاع العملياتي برج باجي مختار وتم نقلها من وكالة الأنباء الجزائرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إطلاق «المنتج التأميني» لتغطية مستحقات العمالة الوافدة بالقطاع الخاص

الرياض : البلاد

 أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وهيئة التأمين اليوم, “المنتج التأميني” لتغطية مستحقات العمالة الوافدة في منشآت القطاع الخاص عند التعثر؛ بهدف حمايتهم والتقليل من تأثير عدم حصولهم على حقوقهم المالية، وذلك في حال تعثّر المنشآت وعجزها عن الالتزام بسداد الأجور لفترةٍ محددة.

 ويغطي “المنتج التأميني”؛ والمقدَّم عبر شركات التأمين بالمملكة، سداد مستحقات العاملين الوافدين في حال تعثر أصحاب المنشآت عن سداد أجورهم، وفقًا لشروط ومنافع تغطيها وتحددها الوثيقة التأمينية حسب السياسات والإجراءات المنظمة لها.

 وتشمل تلك المنافع على سبيل المثال تذكرة سفرٍ في حال رغب العامل الوافد العودة إلى بلده.

 ويأتي إطلاق “المنتج التأميني” في إطار الجهود الرامية إلى تطوير سوق العمل في المملكة من خلال السياسات والتشريعات، وحفظ الحقوق التعاقدية بين العاملين وأصحاب العمل، وزيادة جاذبية وكفاءة سوق العمل على المستوى المحلي والدولي.

 كما يتسق “المنتج التأميني” مع حزمة الأنظمة والإجراءات التي وضعتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لحفظ حقوق طرفي العلاقة العمالية، ومنها نظام حماية الأجور، وتوثيق العقود.

 وأصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية دليلًا إرشاديًا يوضّح جميع الإجراءات الخاصة بالمنتج التأميني الذي يمكن الاطلاع عليه من خلال الدخول على موقع الوزارة الإلكتروني.

 وتجدر الإشارة إلى أن التغطية للعاملين الوافدين المشمولين بالمنتج التأميني ستبدأ من تاريخ اليوم ٦ أكتوبر، ٢٠٢٤م.

مقالات مشابهة

  • إطلاق «المنتج التأميني» لتغطية مستحقات العمالة الوافدة بالقطاع الخاص
  • 35 مشاركا ببرنامج تأهيل القيادات التنفيذية بالقطاع الخاص
  • خبير استراتيجي: المنطقة تتجه نحو حرب شاملة بين إيران وإسرائيل
  • محافظ سوهاج يسلم 13 عقدا لتقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين
  • غدًا.. إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة انتصارات أكتوبر
  • القنصل المصري في هيوستن يلتقي بحاكم ولاية تكساس
  • موعد إجازة 6 أكتوبر للعاملين بالقطاع الخاص
  • افتتاح مقر جديد للخارجية الليبية في سرت
  • إطلاق صاروخين من غزة والصحة العالمية تتحدث عن حجم الإبادة بالقطاع
  • محافظ الغربية يسلم 80 جهاز لـ20 فتاة من المقبلات على الزواج