شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن نادي الهلال يتعاقد مع عامر التاروغي ومحمد البرعصي، تعاقد نادي الهلال مع اللاعبين عامر التاورغي ومحمد البرعصي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في المشارمة الأفريقية والمحلية القادمتين،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي الهلال يتعاقد مع عامر التاروغي ومحمد البرعصي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي الهلال يتعاقد مع عامر التاروغي ومحمد البرعصي

تعاقد نادي الهلال مع اللاعبين عامر التاورغي ومحمد البرعصي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في المشارمة الأفريقية والمحلية القادمتين.

إدارة نادي الهلال وبعد النجاح في تجديد تعاقدها مع المدرب المصري محمد عودة تسعى بكامل قوتها لتوفير النواقص الذي يحتاجها المدرب من أجل الظهور بشكل جيد في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي يفتتح منافستها في منتصف أغسطس المقبل بمواجهة فريق كاكامينجا الكيني.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي الهلال يتعاقد مع عامر التاروغي ومحمد البرعصي وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مرضى الكلى.. شكاوى بنقص الأدوية ومطالب بالتدخل

طالب رئيس المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء محمود أبودبوس رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة بالتدخل عاجلا لحل أزمة نقص أدوية مرضى الكلى في البلاد.

وقال بودبوس في مداخلة مع الأحرار إن المرضى الذين زرعوا أو الذين يعانون من الغسيل يشتكون من عدم توفر أدوية تثبيط المناعة أو الأدوية المصاحبة لكل جلسة غسيل منذ قرابة عام ونصف، مبينا أن أغلبهم يشترون الأدوية من حسابهم الخاص أو تقوم بعض الجهات التي ليس لها علاقة بوزارة الصحة بالتبرع بها لهم.

وأوضح أبودبوس أن عدم توفر الأدوية سبب مشكلات صحية للمرضى، وبعض الذين قاموا بزراعة الكلى عادوا لعملية الغسيل بسبب نقص الأدوية المخصصة لهم وفق قوله.

وكان رئيس الحكومة قد وجه في اجتماعه مع رئيس جهاز الأمداد الطبي باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير الأدوية التخصصية بما في ذلك مرضى الأورام والكلى وذلك تنفيذا للعطاء العام.

هذا واستلمت مخازن الإمداد الطبي في الـ18 من سبتمبر، شحنة من مشغلات غسيل الكلى وتوزيعها على مراكز الغسيل المختصة.

المصدر: ليبيا الأحرار + جهاز الإمداد الطبي

جهاز الإمداد الطبي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • تجاوز لكل الخطوط الحمراء.. "الأحرار" تدين مجزرة طولكرم
  • السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • برشلونة يتعاقد مع الحارس البولندي تشيزني
  • «المصريين الأحرار» يشارك في مبادرة «بداية» بورشة عمل عن فن الكتابة المسرحية
  • شريف الجبلي رئيسا للجنة الشئون الأفريقية
  • مرضى الكلى.. شكاوى بنقص الأدوية ومطالب بالتدخل