بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى "رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة" بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء.

جاء بها: "يُسعدنى وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهنئة مقرونة بصادق التمنيات.

. أن يعيد المولى عز وجل هذه الذكرى أعواما عديدة ومصر فى عزةٍ ومنعةٍ ورخاء.. يأتى احتفالنا بهذه الذكرى الخالدة فى كل عام ليجسد فى وجدان الأجيال المتعاقبة حقيقة.. أن النضال والكفاح الوطنى لا يقف عند حد ساحات المعارك وإنما يمتد إلى كل عمل مخلص وإرادة صلبة.. تتواصل مع عهد يتجدد على البذل والعطاء والتضحية.. لدفع مسيرة الوطن نحو التقدم والإستقرار وفاءً لدماء زكيةٍ ســـالت من أجل رفعة رايته ومجده وعزته.. حفظكم الله سيادة الرئيس.. وعاشت مصرنا الغالية عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء..".


كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وجاء بها: "يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.. أن نبعث لكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام  بخالص التهنئة وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد.. إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى الخالدة.. نستلهم معاني سامية جسدتها بطولات التضحية والفداء لرجال قواتنا المسلحة في ساحات الشرف والكرامة.. وتبعتها جولات النضال السياسى حتى تحقق النصر لوطننا الغالى.. عاشت القوات المسلحة.. درعًا وسيفًا للوطن.. وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها..".


بالإضافة إلى ذلك، بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

جاء بها: "يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسـبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين  لتحريـر سـيناء.. أن نعرب لكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام عن خالص الإعزاز والتقدير.. وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد.. إننا إذ نحتفل بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.. نتوجه للمولى جلت قدرته بالدعاء.. أن تظل مؤسستنا العسكرية.. رمزا للتحدى والصمود والعطاء ذودًا عن الأرض والعرض.. ومهدًا للتضحية من أجل رفعة الوطن واستقلاله.."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمهورية مصر العربية الرئيس السيسي سداد حقيقة القائد العام للقوات المسلحة رئيس جمهورية مصر العربية برقية تهنئة وزير الداخلية عبدالفتاح السيسي ضحية الرئيس القوات المسلحة وزير الدفاع حفظ السلام القائد العام التضحية

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب

 

قام وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، ومعه وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف، اليوم، بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب. 

 

وخلال الزيارة، قام وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان بجولة تفقدية في عدد من الإدارات، حيث اطلع على سير عملية الأداء الأمني بما في ذلك إدارة الأحياء السكنية وإدارة الشرطة النسائية وإدارة العمليات. 

 

وعقب ذلك، عقد الوزير حيدان اجتماع مع القيادات الأمنية في المحافظة لمناقشة العديد من القضايا الأمنية المهمة في المحافظة، وفي مستهل الاجتماع رحب مدير عام شرطة مأرب اللواء يحيى حُميد ومعه بمعالي وزير الداخلية وزيارته الهامة التي تمثل دفعة معنوية كبيرة ومحفزة للارتقاء بالأداء الأمني.

 

وخلال الاجتماع، نقل وزير الداخلية تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول ذكرى الأعياد الوطنية للثورة اليمنية 26 سبتمبر و14اكتوبر و30نوفمبر، مؤكداً على أهمية الاستفادة من هذه المناسبات الوطنية لرفع الروح المعنوية وتعزيز الأداء الأمني.

 

وأشاد وزير الداخلية اللواء حيدان بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادات الأمنية وما حققوه من إنجازات ونجاحات أمنية في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خلال السنوات الماضية، منوها إلى ضرورة مضاعفة الجهود الأمنية وتعزيز اليقظة والجاهزية العالية وحالة الأمن والاستقرار.

 

كما أثنى على الدور الكبير الذي يقدمه نائب مجلس القيادة الرئاسي- محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة من دعم وجهود لتطوير قدرات وإمكانيات الأجهزة الأمنية.

 

وأكد وزير الداخلية حيدان على حرصه الشديد على رفع كفاءة كوادر منتسبي الأجهزة الأمنية من خلال التدريب والتأهيل النوعي والمستمر في كافة المجالات، داعياً إلى أهمية تنسيق الجهود لمواجهة التحديات الأمنية المختلفة وضمان استمرارية الحفاظ على الأمن والاستقرار في ظل الظروف الراهنة.

وقد كان في استقبالهم مدير عام شرطة المحافظة اللواء يحيى علي حُميد وعدد من القيادات الأمنية في شرطة المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
  • الرئيس السيسي يشهد تقدم مركبات مصنعة محليا بمعرفة وزارة الداخلية
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل جمال عبد الناصر
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل جمال عبدالناصر
  • وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب
  • السيسى يُنيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل الزعيم جمال عبدالناصر
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل الزعيم جمال عبد الناصر
  • عاجل.. الرئيس السيسي يُنيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لـ«عبدالناصر»