حرص المخرج والمنتج الهندي الكبير كاران جوهار على توثيق ذكرى مرور 5 سنوات على طرح فيلمه المثير للجدل Kalank للعرض بصالات العرض السينمائي.

 

ووفق إنديا توداي، أدلى جوهار بعبارات مؤثرة بهذه المناسبة، قال بها أن بعض الافلام نجاحها يتحدى الزمن وإيرادات شباك التذاكر أيضًا، وهو ما ينطبق على Kalank.

 

ذلك بعد ان سبق وفتح المخرج والمنتج الكبير كاران جوهار الباب امام عودة العمل على جزء ثاني من فيلم  Dostana الذي قدم من خلاله الممثل كارتيك أريان في دور البطولة.

 

وفي حوار له نقله "إنديا توداي"، قال كاران أن الأمر وارد بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول عام 2019.

 

أعمال جديدة قادمة

 

يتعاون المنتج الهندي الكبير كاران جوهار، مع المنتجة مونجا كابور، في صناعة نسخة سينمائية هندية من الفيلم الناجح  Intouchables الذي كان قد طرح باللغة الفرنسية من بطولة نجم مسلسل "لوبين".

 

ويقول موقع "ديدلاين"، أن النسخة الهندية من الفيلم الفرنسي الناجح، وقع اختيار المنتجين على  المخرج كولي دي كونها لإخراجها.

 

Tujhe Yaad Na

 

وكان قد أعلن المخرج والمنتج الكبير كاران جوهار عن نيته العمل على نسخة جديدة معاد انتاجها من الأغنية الهندية الكلاسيكية Tujhe Yaad Na.

 

ووفق موقع إنديا توداي، الأغنية، هي واحدة من الأغنيات الأيقونية التي طرحت ضمن أحداث فيلم ‘Kuch Kuch Hota Hai، وإعادة إنتاجها سيكون بتعاون مع المغني الهندي B Praak.

صناع فيلم Kalank 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود الکبیر کاران جوهار

إقرأ أيضاً:

رسالة مؤثرة من وسام أبو علي لدعم غزة ولبنان

دعم لاعب النادي الأهلي وسام أبو علي، عبر حسابه على موقع إنستجرام، غزة ولبنان بعد الهجوم البري لجيش الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

دعم وسام أبو علي لأهالي غزة ولبنان

كلمات مؤثرة دونها وسام أبو علي عبر حسابه ليظهر من خلالها دعمه الشديد لأهالي غزة ولبنان: «عادة لا أرغب في التعليق كثيرًا على الأحداث السياسة، على الرغم من أنها موضوع قريب جدًا مني، ولكن الآن عائلتي بأكملها عالقة في لبنان، تحت وطأة الغارات الجوية والحرب الدائرة هناك».

وتابع نجم النادي الأهلي: «أهلي ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا مكان يختبئون فيه، كل دقيقة يشعرون وكأن زلزالًا يضربهم، لذا أرجو منكم الدعاء لعائلتي ولجميع اللبنانيين والفلسطينيين، فهذا أقل ما يمكننا فعله لجميع الأشخاص العالقين بين الحياة والموت شكرًا».

View this post on Instagram

A post shared by Wessam Abou Ali (@wessamabouali)

يذكر أن وسام أبو علي خسر مع الأهلي بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا بالرياض الجمعة الماضي.

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من وسام أبو علي لدعم غزة ولبنان
  • مركز حقوقي يمني يوثق 130 انتهاك حوثي بحق المحتفلين بـ26سبتمبر في صنعاء فقط
  • الحوثيون: استهداف 3 سفن في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي
  • الرئيس الصيني يتعهد بإعادة توحيد الصين مع تايوان عشية الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الصين الشيوعية
  • فيديو يوثق سقوط قذيفة وسط إسرائيل.. و3 جرحى جراء هجمات حزب الله
  • محمد بن زايد يهنئ الصين بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس الجمهورية الشعبية
  • موضوع تعبير عن حرب أكتوبر بالعناصر والمقدمة والخاتمة في الذكرى الـ51
  • بـ5 ثوان.. مصور يوثق مشهدًا عفويًا لثنائي يعبران الشارع بمصر
  • كتاب يوثق مسيرة معرض الرياض للكتاب خلال 45 عامًا
  • عاجل.. فيديو يوثق لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من موقع الهجوم