الوطن:
2024-09-30@22:32:10 GMT

مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء الحبيبة.

وقال عبدالرازق في برقيته: «بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء الغالية، يسعدني ويشرفني أن أتقدم إليكم باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ بأسمى آيات التهاني وعظيم معاني الاحترام والتقدير».

وأضاف: «تلك الذكرى المجيدة التي صنعتها تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية، فصارت منبعًا لا ينضب من العزة والكفاح والولاء والانتماء، ودرسًا في الحفاظ على التراب الوطني بالتضحية والعمل والاجتهاد والعلم، وتأكيدًا على أنّ الحفاظ على الوطن واجب وحق، لم ولن يتوانى أي مصري على أرض الوطن عن بذل كل غالٍ ونفيس للحفاظ عليه».

وأكمل: «تحية احترام وتقدير لشهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة المخلصين، الذين حققوا للوطن هذا الانتصار العظيم، والذي سيظل عيدًا لكل المصريين، وشاهدًا على براعة المفاوض المصري في الحفاظ على تراب الوطن وصون كرامته بكل إصرار وعزيمة، حفظ الله مصر عزيزة أبية، وكل عام وأنتم بخير، وكل عام وشعب مصر العظيم في عزة وتقدم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشيوخ مجلس الشيوخ رئيس مجلس الشيوخ عبد الوهاب عبد الرازق عيد تحرير سيناء

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الرئيس السيسي يُنيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لـ«عبدالناصر»

أناب الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

وفي تقليد عسكري أصيل، وضع الفريق أول عبدالمجيد صقر، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وقرأ الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة.

كما التقى بأسرة الزعيم الراحل، ونقل لهم اعتزاز وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بما قدمه الزعيم الراحل من خدمات جليلة لدعم القضايا العربية والإقليمية، ومساندة الشعوب في نضالها من أجل الاستقلال والحرية.

وأكد الفريق أول عبدالمجيد صقر، أن التاريخ المصري يذخر بما حققته ثورة يوليو المجيدة من إنجازات حمل لوائها الرئيس جمال عبدالناصر مع طلائع القوات المسلحة بتأييد من جموع الشعب المصري، للقضاء على الاستعمار، والتبعية، وبناء الجيش القوي القادر على حماية الوطن.

حضر المراسم عدد من قادة القوات المسلحة، وأسرة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • الرئيس السيسي: بذلنا ونبذل جهودا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان
  • السيسي يهنىء شي جينبينج بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الصين الشعبية
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • بمناسبة إنتخاب الرئيس تبون لعهدة جديدة .. الرئيس المالاوي يهنئ
  • ملك هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • عاجل.. الرئيس السيسي يُنيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لـ«عبدالناصر»
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد الأربعاء المقبل