شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن راصد جوي يوضح لـ دنيا الوطن هل انتهت الموجة الحارة؟، توضيحية خاص دنيا الوطن محمود خلةكشف راصد جوي فلسطيني، عن تطورات الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع الجاري، عقب موجة الحر الشديد التي مرت بها فلسطين .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات راصد جوي يوضح لـ "دنيا الوطن".

. هل انتهت الموجة الحارة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

راصد جوي يوضح لـ "دنيا الوطن".. هل انتهت الموجة الحارة؟
توضيحية خاص دنيا الوطن - محمود خلةكشف راصد جوي فلسطيني، عن تطورات الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع الجاري، عقب موجة الحر الشديد التي مرت بها فلسطين في الأيام الماضية.

وقال مدير موقع (طقس فلسطين) أيمن المصري في حديث لـ "دنيا الوطن" يبدو إن الموجات الحرة قد انتهت، ولكن سيبقى الجو صيفي حار لكنه ليس شديد الحرارة".

وتوقع المصري أن تصل الحرارة في مدينة القدس ما بين 32/34 درجة مئوية، وستكون في غزة والمناطق الساحلية مشابهه ولكن مع نسبة رطوبة أعلى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل راصد جوي يوضح لـ "دنيا الوطن".. هل انتهت الموجة الحارة؟ وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دنیا الوطن

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة

قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الموجة شديدة الحرارة مستمرة الأيام المقبلة، موضحة أن الطقس شديدة الحرارة لا يزال يؤثر على كافة أنحاء البلاد بداية من القاهرة الكبرى وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء باستثناء السواحل الشمالية.

شاهد مباراة منتخب هولندا ورومانيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب هولندا ???????? و???????? رومانيا | اليورو 2024 شاهد بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 درجات الحرارة الفترة الحالية أعلى من المعدلات الطبيعية

وقالت "شاكر" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة  "الحدث اليوم" أن درجات الحرارة الفترة الحالية أعلى من المعدلات الطبيعية بنحو من درجتين إلى 3 درجات مئوية، إلى جانب ارتفاع نسب الرطوبة خلال ساعات النهار والليل وهذا ما يزيد الإحساس بارتفاع الحرارة.
ولفتت إلى أنه بالرغم من تسجيل السواحل الشمالية درجة حرارة تصل إلى 32 درجة مئوية إلا أن نسبة الرطوبة عليها تسجل أكثر من 90%.

 مستمرون في الأجواء شديدة الحرارة خلال الأيام المقبلة


وأكدت: نحن مستمرون في الأجواء شديدة الحرارة خلال الأيام المقبلة، وتسجل العظمى على القاهرة الكبرى ما بين 37 إلى 38 درجة مئوية، وتصل إلى 42 درجة على جنوب الصعيد، و33 درجة على السواحل الشمالية.

مقالات مشابهة

  • موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة.. العظمى تصل لـ30 درجة
  • ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الغد (فيديو)
  • "الأرصاد" تصدم المصريين بشأن الموجة الحارة
  • أسعار التكييفات في مصر 2024: انخفاضات وتحديات في ظل الموجة الحارة
  • حالة الطقس اليوم.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة في مصر
  • ذروتها نهاية الأسبوع.. الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة (فيديو)
  • تحذير وحرائق.. الموجة الحارة تبلغ أقصاها في تونس
  • الطقس غدا.. استمرار الموجة الحارة والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • طقس الاثنين.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية