بعد أيام من فشله في ضم نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي الدولي كيليان مبابي، تعرض نادي الهلال السعودي لخيبة أمل جديدة في الانتقالات الصيفية الحالية بعد رفض عرضه لضم نجم آخر.

وبحسب ما ذكره موقع "كالتشيو نابولي 1926"، فقد قدم الهلال عرضا ضخما لنادي نابولي الإيطالي لضم هدافه الدولي النيجيري، فيكتور أوسيمين.

إقرأ المزيد عرض تاريخي "غير مسبوق" من الهلال السعودي لضم مبابي

وأضاف الموقع، أن الهلال، أبلغ مسؤولي نابولي عن استعداداه لتقديم 130 مليون يورو على الطاولة؛ لاستقطاب أوسيمين هذا الصيف، لكن العرض قوبل بالرفض من جانب رئيس الفريق الإيطالي أوريليو دي لورينتيس.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن نابولي يطالب بنحو 200 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات هدافه النيجيري.

وتألق أوسيمين البالغ عمره 24 عاما، بشكل لافت مع نابولي في الموسم المنصرم، حيث قاده للفوز بلقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990، بتسجيله 26 هدفا في 32 مباراة، حيث أنهى الموسم هدافا للمسابقة، وسجل أيضا خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: "كالتشيو نابولي 1926"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية تقتطع 200 مليون يورو من أموال المجر بسبب عدم سداد غرامة اللجوء

أعلنت المفوضية الأوروبية اليوم الأربعاء أنها ستلجأ إلى اقتطاع 200 مليون يورو من ميزانية الاتحاد الأوروبي الخاصة بدولة المجر بقرار من محكمة العدل بسبب القيود طويلة الأمد التي فرضتها البلاد على حق اللجوء، على أن يتم دفع الغرامة كمبلغ مقطوع إلى المفوضية الأوروبية.

اعلان

فوتت المجر الموعد النهائي الأول في أواخر أغسطس/آب لدفع الغرامة المالية البالغة 200 مليون يورو، مما دفع الجهاز التنفيذي إلى إرسال طلب دفع ثانٍ بموعد نهائي في 17 سبتمبر/أيلول. لكن الطلب الثاني أيضًا تم تجاهله، لذا جاء قرار المحكمة باقتطاع المبلغ من ميزانية الاتحاد الأوروبي الخاصة بدولة المجر كجزء من "التعويض."

Relatedبعد تهديد المجر بنقل المهاجرين إلى بروكسل.. المفوضية الأوروبية: خرقٌ لقانون الاتحاد الأوروبيالمجر تهدد بنقل المهاجرين مجاناً إلى مقر الاتحاد الأوروبي في بروكسلالمجر تتجاهل مخاوف الاتحاد الأوروبي بشأن تخفيف قيود التأشيرة للروس والبيلاروسيين

وتضطر المجر لدفع مليون يورو عن كل يوم تتجاهل فيه موعد الغرامة المستحقة بسبب سياساتها التقليدية في دفع اللاجئين، والتي وصفتها المحكمة بأنها "خرق غير مسبوق وخطير للغاية لقانون الاتحاد الأوروبي".

ومنذ أن أصدرت المحكمة حكمها في يونيو/حزيران الماضي، قام رئيس الوزراء فيكتور أوربان بتوجيه خطاب شديد اللهجة للاتحاد الأوروبي، واصفًا الغرامة بأنها "مرفوضة وغير مقبولة" ومؤكدًا أن بلاده يجب أن تتلقى 2 مليار يورو مقابل دفاعها عن حدودها منذ عام 2015.

وكرد انتقامي، هددت حكومة المجر في لاحق بنقل المهاجرين إلى بلجيكا "طواعية" و"بالمجان"، وهو ما سيكون حالة غير مسبوقة من الهجرة المُستَخدَمة من قبل دولة عضو ضد أخرى. ومع ذلك، لم يتم تنفيذ أي عمليات نقل للمهاجرين بعد، ولكن المخطط قوبل بالفعل بانتقادات شديدة من السلطات البلجيكية والأوروبية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أوكرانيا تقصف مستودعا عسكريا في العمق الروسي وتقض مضاجع السكان الآمنين الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل خطوة غير مسبوقة من عضو مؤسس.. هولندا تطلب الانسحاب من نظام الهجرة واللجوء الأوروبي محكمة العدل الأوروبية ميزانية الاتحاد الاوروبي المفوضية الأوروبية المجر سياسة الهجرة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة نازحين في غزة.. وهجوم ثان بكبسة زر يطال أجهزة اتصال لاسلكي بمدن لبنانية يعرض الآن Next عاجل. هجوم إسرائيلي جديد يستهدف لبنان: انفجارات في أجهزة اتصالات لاسلكية تسفر عن قتلى وجرحى يعرض الآن Next كشمير تبدأ أول انتخابات محلية بعد خمس سنوات من إلغاء الحكم الذاتي يعرض الآن Next ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ يعرض الآن Next خطوة غير مسبوقة من عضو مؤسس.. هولندا تطلب الانسحاب من نظام الهجرة واللجوء الأوروبي اعلانالاكثر قراءة ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة مقتل 11 وإصابة آلاف بتفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان وسوريا.. وإسرائيل تحذر من عاقبة الرد مصر تراقب "العبث" الإثيوبي في سد النهضة ولن تتنازل عن متر مكعب واحد من المياه بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلحزب اللهوفاةروسياإيطالياأمطارلبنانانفجارالصينالاتحاد الأوروبيفيضانات - سيولمظاهرات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • المفوضية الأوروبية تقتطع 200 مليون يورو من أموال المجر بسبب عدم سداد غرامة اللجوء
  • صفقة بـ 397 مليون يورو تدفع اقتصادية قناة السويس نحو الريادة في الهيدروجين الأخضر
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي